أخبار سعودية

مزيد السبيعي مجددا على قناة الاخبارية في تقديم نشرة التاسعة

advertisements

عاد للظهور مجددا بعد طول غياب لاكثر من 10 سنوات الاعلامي مزيد السبيعي اليوم لتقديم نشرة أخبار التاسعة على قناة الاخبارية السعودية، حيث جاءت المبادرة من دعوة من فارس بن حزان لكل من الاعلاميين القدماء لتقديم نشرات الاخبار حيث قدم قبل يوم العلامي فهد الحمود نشرة التاسعة.

حيث تحدث السبيعي أنه تدرب على التقديم خلال الفترة الماضية بعد تلقيه الدعوة حيث قال:” والله شوف انا آخر نشرة كانت قبل 12 سنة، وبعد ما تلقيت الدعوة من الإخبارية للمشاركة، حز في نفسي إني أرفض طلبهم صراحة لأنهم عزيزين وغاليين كل الموجودين والمشاهدين”.

أعلن المذيع مزيد السبيعي بأنه تلقه دعوة لتقديم نشرة أخبار في قناة الأخبارية وذلك يوم الأربعاء القادم، فيما أفاد فهد الحمود بانه غدا الأثنين سيكون في تقديم نشرة أخبار التاسعة، ونوه أبو خالد السبيعي عن استعداده لذلك خلال الأيام القادمة للاستعداد لتقديم نشرة أخبار التاسعة على القناة، وقد لاقت دعوة مزيد السبيعي ومشاركته فين نشرة أحبار على قناة الاخبارية سعادة الكثيرين.

حيث نشر مزيد السبيعي عبر حسابه على تويتر أمس السبت بأنه تلقى دعوة للمشاركة في نشرة أخبار التاسعة يوم الأربعاء الموافق 15 أبريل 2020، فقال عبر تويتر :”تلبية لدعوة الأستاذ فارس بن حزام مدير عام قناة الإخبارية سأقدم إن شاءالله نشرة أخبار التاسعة مساء على قناة الإخبارية يوم الأربعاء 22 شعبان 1441 . أشكر له هذه البادرة وهي فرصة لتجديد العهد مع المشاهدين .. من الآن سأدخل في معسكر تدريبي لاستعادة اللياقة في قراءة الاخبار …. دعواتكم”.

من هو مزيد السبيعي

يشار بأن مزيد السبيعي هو أبو خالد مزيد بن سعود القريشي السبيعي عمل مذيعا في وزارة الثقافة ولاعلام السعودية لأكثر من 25 سنة ققضاها امام الشاشات في نشرة الحقيقة وقد قدم تقاعدا مبكرا.

كما اعتبر غالب كامل المبادرة بانها تجسيدا لوفاء السبيعي، حيث قال:”حقا أن هذه المبادرة الرائعة من قناة الاخبارية تعتبر خطوة جميلة تجسد الوفاء لمن اثروا الشاشة بعطاءاتهم .كما ان فكرة إنشاء قناة خاصة بالزمن الجميل تسجل بصمة اعجاب لوزيرنا الطموح بأفكاره وجهوده كونها تلامس رغبات المشاهدين .تحية تقدير لمعاليه وكل الزملاء”.

فهد الحمود ومزيد السبيعي على قناة الاخبارية

وقد لاقت هذه الدعوة سعادة البعض ومنهم فهد الحمود الذي بدوره تلقى دعوة لتقديم نشرة الاخبار غدا الاثنين، حيث قال عبر تويتر :”هذه لفته جميلة يابو خالد من الاستاذ فارس حزام مدير عام قناة الإخبارية متمنيا لك التوفيق ..وتستحق كل التقدير ..وسأتشرف بإذن الله بالمشاركة بقراءة نشرة التاسعة يوم الإثنين القادم على الإخبارية أيضا”.

 

 

advertisements
السابق
هل أساء مفيد النويصر للسعودية في تغريدات على تويتر وسط مطالبات بفصله من MBC
التالي
رابط وزارة السياحة لاستخراج تراخيص تصريح تنقل للعاملين في الفنادق أثناء حظر التجول online.mt.gov.sa

اترك تعليقاً