أخبار سعودية

من هي لين الشيشكلي وما سبب المطالبات بسحب جنسيتها ؟

advertisements

تداول المغردون على تويتر اسم لين الشيشكلي على منصة تويتر حتى تصدر الهاشتاق أعلى التغريدات حتى اللحظة عبر تويتر حيث يدور الحديث عن لين صاحبة الجنسية السعودية والتى تسكن في أحد الفنادق لكنها تشكو طعام الكبسة السعودي فيما ظهر منها اساءة للجهو المبذولة من المملكة العربية السعودية.

حيث تظهر لين الشيشكلي في مقطع فيديو تظهر فيه ذمها للكبسة السعودية وهي في احد الفنادق في ماليزيا، وقد لاقت هجوما عليها كونها مجنسة، وتسئ لجهود المملكة في ظل أزمة كورونا.

لين الشيشكلي ويكيبيديا

من هي لين الشيشكلي سؤال دار في بال الكثيرين بعد تداول الاسم اليوم، فهي سورية تملك الجنسية السعودية وتتكلم اللغة الامريكية بطلاقة ولها قناة يوتيوب، وتعمل مصورة في أحد وكالات الانباء.

من جانبه طالب الناشط محمد الروقي ان تسقط الجنسية السعودية عنها لانها تنكر النعمة التى هي فيها، فقال :”اذا فعلا هذه المجنسة وضعت داست برجلها اللي الله يشبها على نعمة ربي اتمنى اسقاط الجنسية عنها بالشكر تدوم النعم وبفعلتها تزول النعم يالله لا تزيل نعمتك ياربي علينا يالله يالله اللهم ارحمنا برحمتك يارب هذا ماحدث في سوريا بضبظ وهذه ثقافة السوريين الكفر بالنعم”.

وبدوره محمد آل صالح فعبر عن ازديدا مثل هذه الاشكال التى تاكل وتنكر النعمة في السعودية قائلا :”المشكلة ليست #لين_الشيشكلي ومن على شاكلتهاالمشكلة فيمن ساعد هؤلاء بأخذ الجنسية عن طريق الزواج ثم السعي الدؤوب للحصول على الجنسية، المشكلة أن السعوديات يتفوقن بمراحل على كثير من الجنسيات العربية التي يخضع لهن الخرفان .. لكنهن مستورات ببيوتهن”.

 

رد لين الشيشكلي على مقطع كبسة

فيما ردت لين الشيشكلي على الأشخاص الذين قاموا بانتقادها بعد انتشار مقطع الفيديو عبر حساب انستجرام لين ردت عليهم اليوم،للتوضيح بخصوص الناس اللى تشكك فيني وفي ولائي لبلدي وتقول انا اهاجم السعودية وتكبر الموضوع من الفضاوة احب اوضح لهم انتقادي من اول يوم كان على تعامل بعض موظفين السفارة على الاكل اللى هي كبسة (الرز واللحم )

وللعلم مو انا الوحيدة اللى منزعجة من الاكل من بداية الايام الكل كان منزعج من التكرار ونوعية الامل الله يعز النعمة، تواصلت مع موظف السفارة وكان رده بنبره غير لائقة وبعد التحدث والشكاوي اللى وصلتها للاخ فهد الجهني علما انه مواطن متطوع تكفل بتوصيل صوتي .

لين الشيشكلي انستجرام
لين الشيشكلي انستجرام

وأضافت :”لاني اعاني من مشاكل صحية وما أقدر اكل الاكل المقدم من السفارة وما قصر الاخ فهد حاول ووصل كلامي وكلام غيري للسفارة الهدف من الفيديو كان لتوصيل صوتي للسفارة عن طريق الميديا ما كان القصد أساءة وتشويه او وارجع اقول لا احد يشكلل في حبي وولائي لهذا البلد”.

ثم علقت في الختام :”اللى جالس في بيته امن متطمئن بين اهله مو زي اللى عايش هذي الازمة وهذا الرعب في غربه بعيد عن اهله ووطنه في الختام الله يكفينا واياكم شر هذا البلاء ويبعده عنا”.

advertisements
السابق
بالدليل السر في عدم تحميل كتاب عظائم الدهور أبو علي الدبيزي كامل pdf
التالي
تركي الميزاني يتصدر ترند تويتر بعد الافراج عن الشاعر تركي الميزاني

اترك تعليقاً