منوعات

قيامة عثمان 19 وعرض الحلقة 19 قيامة عثمان مترجمة على قناة اليرموك

advertisements

ينتظر متابعي مسلسل قيامة عثمان 19 والتى سيكون موعدها اليوم الأربعاء حيث سيكون محبي المؤسس عثمان مع الحلقة التاسعة عشر من قيامة عثمان، وذلك على قناة atv التركية بعد أن تم عرض إعلان الحلقة بعد عرض الحلقة 18 مباشرة، والتى من المنتظر أن يواجه عثمان عمه دويندار ويقوم بمهمته في القلعة بمساعدة عمه سنغور تكين.

وستبث الحلقة التاسعة عشر من قيامة عثمان اليوم الأربعاء الموافق 29 من شهر أبريل 2020 في تمام الساعة الثامنة حسب توقيت تركيا، ومن المؤكد عرضها اليوم حيث بث الإعلان الثاني للحقلة من قيامة عثمان قبل يومين.

قيامة عثمان 19

وقد ظهر في إعلان ح 19 قيامة عثمان بالا وهي تراقب بعض الجنود ولكن بظهر عليها سيف مسلط على رقبتها ويكون امامها جنود من البيزنطيين، ويقم أحد الجنود بتوجيه السيف نحو بالا خاتون ولكن يقطع المشهد ليضع تساؤل في أذهان المتابعين هل سيكون عثمان هو من ينقذ بالا خاتون أم سالجان؟

حلقة 19 قيامة عثمان

ومن المنتظر أن تبث ح 19 عثمان مترجمة في اليوم التالي لعرضها على قناة اي تي في التركية يوم الخميس والجمعة الساعة العاشرة مساء على قناة اليرموك الأردنية عبر القمر نايلسات، ويترقب أن يقوم عثمان في الحلقة التاسعة عشر من قيامة عثمان بحماية الأميرة أديلفا حيث تقوم سلجان بمتابعة أمر زهرة بعد كشف مخططها بقيامها بتسميم أديلفا وتحاول انقاذها قبل تسليمها لعلي شار، كما ظهر في الاعلان دور كونغار وكيف تركه بالغاي ليواجه عثمان مما يضع احتمال بأن يقوم عثمان بترغيب كونغار واخيه كونور إلى الاسلام ويعمل لصالح عثمان في الحلقات القادمة في مواجهة المغول.

أحداث قيامة عثمان 19

وانتهت الحلقة 19 من قيامة عثمان بعد ان قام عثمان بتخليص عمه سنغور تكين من المغول والبيزنطين الذى كانوا يربطونه على جذع شجرة بعد اكتشاف خيانته، ولكن عثمان قام برمي سهم على الحبل المربوط به عمه، فحاول عمه أن يفك الرباط من على يديه حتى أذا أرداوا ان يقتلوه قام عثمان برمي السهام عليهم وأنقذ عمه منهم واخذ السر من الصليب من القسيس.

وبعدها ذهب عثمان للقبيلة ليجد عمه دويندار ويعرف ما قام به من خيانه في مساعدة “سلطوق” مساعده بقتل زوربا الذى كان معه سر من قاتل باتور، ولكن بهادير هو من قام بقتل زوربا بتوصية من أبيه دويندار.

وقامت السيدة زهره بتوصيل الاميرة أديلفا وبمساعده ابنتها ايغول وبورشان إلى جنود عليشار واستلم الاميرة أديلفا “مالك” جندي عليشار ، جاء القائد المغولي أيباكا إلى عليشار ليخبره بأن عثمان قام بكشف خطتهم مع الكنيسة مارغريت، ويغضب عليشار لهذا الأمر.

وفي النهاية يقوم عثمان بمعارضة زواج ايغول إلى عليشار ويطرد عمه دويندار من القبيلة.

advertisements
السابق
تردد قناة روتانا كيدز 2020 اضبط تردد Rotana Kids على قمر نايل سات
التالي
تفاصيل جديدة عن قضية المغدورة غادين بعد تشريح الجثة

اترك تعليقاً