منوعات

قيامة عثمان 18 تأجيل الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان

advertisements

يسعى متابعي مسلسل قيامة عثمان إلى متابعة قيامة عثمان 18 والتى كان في الاساس عرضها كما كل أربعاء بتاريخ الثامن من أبريل ولكن تم تأجيل الحلقة 18 من قيامة المؤسس عثمان وكذلك امس الأربعاء 15 ابريل 2020 لم تعرض الحلقة على شاشة ATV التركية حيث يتم عرض الحلقة في الساعة الثامنة من كل أربعاء.

وتبث حلقة قيامة عثمان الحلقه 18 مترجمة على قناة اليرموك وقناة الفجر يومي الخميس والجمعة في تما الساعة العاشرة عبر قمر نايل سات، وينتظر المشاهدين تكملة الحلقة 17 السابقة وكيف سوف يتم اتفاق بين عثمان وبلغاي وذلك بعد أن استطاع المؤسس عثمان مع مساعده الجندي بوران في إنقاذ الأميرة البيزنطية التى كان يتم اصطحابها إلى قونيا ليتزوجها القائد المغولي غيغاتو.

موعد قيامة عثمان 18

وقد حصل أنه لن تعرض قيامة عثمان حلقة الأخيرة  الثامنة عشر والتى كان من المقرر أن تعرض يوم الأربعاء 15 أبريل 2020 على قناة atv التركية ثم يتم ترجمتها وتعرض مترجمة على القنوات العربية ومن المحتمل أن يتم عرض الحلقة 18 من قيامة عثمان يوم الأربعاء 22 أبريل 2020م.

قيامة عثمان ح18

وقد ألهبت الحلقة الأخيرة من قيامة عثمان مشاعر المتابعين للمؤسس عثمان حيث بدأ بتأسيس قوته بعد تنصيب شقيقه غوندوز وكيلا على سيادة قبيلة الكاي بعد تنحيته لعمه دويندار الذى ساعد بلغاي هو وزوجته في تعذيب غوندوز، وكذلك انتهت مقاطع الحقلة الأخيرة من قيامة عثمان على أحداث الاتفاق بين عثمان وبلغاي بعد كشف بلغاي لعثمان خيانة عليشار.

حيث يسعى الآن كل من بلغاي وعثمان في مواجهة غويغاتو حيث سيستفيد كليمهما من بعض في عدم هجوم غويغاتو على قبيلة الكاي او سوق سوغوت وقد ظهر في أواخر المقاطع من الحلقة الأخيرة من قيامة عثمان الشيخ أديب علي واكشا حيث من المقرر أن يكون أديب علي قد بعث رسالى إلى الآخيين للتجهز للهجوم على المغول وصد هجماتهم مع عثمان بعد ان أثبت قوته امام الشيخ أديب علي.

ويشار إلى أن منتج قيامة عثمان بوزداق قد أعلن صراحة للمتابعين بعدم عودة أرطغرل إلى التمثيل وستبقى شخصيته غير موجودة في المسلسل لأنه المسلسل أصبح اسمه قيامة المؤسس عثمان.

advertisements
السابق
خطوات تقديم طلب اعتراض على حساب المواطن
التالي
طريقة الاستفادة من خصم 30 % لفواتير شركة الكهرباء السعودية se.com.sa

اترك تعليقاً