منوعات

قتيل في ولاية مصيرة في سلطنة عمان..من هو قاتل سالم الوهيبي؟

advertisements

تداول العديد من المواقع خبر وفاة سالم الوهيبي في ولاية مصيرة بسلطنة عمان ححيث يعمل المقتول معلم ويعمل كذكلك في التجارة وله العديد من المحلات التجارية، وق عثر عليه اليوم في بيته في جزيرة مصيرة متوافيا وبجانبه زوجته والتى كانت مصابة حيث نقلت إلى المستشفى وهي حاليا في العناية المركزة.

وقد تلقت الجهات الامنية في محافظة جنوب الشرقية في سلطنة عمان خالخبر وعلى الفور تلعبت حيثيات القتل لـ سالم الوهيبي، وتمنكن بعد ساعات من الحادثة من القاء القبض على القاتل وهو وافد آسيوي.

مقتل المعلم سالم هدوب الوهيبي
سالم الوهيبي

حيث عثر على سالم هدوب الوهيبي وقد نلت منه الضربات في انحاء جسمه حيث يظهر تعرضه للضرب بآلة حادة وعلى إثرها فارقالحياة، كما أصيبت زوجته بإصابات خطيرة تم نقلها إلى المستشفى وبعد اخضاعها لعمليات جراحية كبرى لا تزال ترقد في العناية، وتشير التقارير بأن المتهم بقتل الوهيبي قد يكون أحد الجاليات الأسيوية التي تكثر في الجزيرة.

يمتلك بها الوهيبي عدة محلات، يذكر أنه حديث الدخول في التجارة واستطاع تحقيق نجاح كبير وهو أيضا معلم فاضل حزن عليه جميع أهالي جزيرة مصيرة في عمان ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة القاتل.يمتلك بها الوهيبي عدة محلات، يذكر أنه حديث الدخول في التجارة واستطاع تحقيق نجاح كبير وهو أيضا معلم فاضل حزن عليه جميع أهالي جزيرة مصيرة في عمان ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة القاتل.

advertisements
السابق
حقيقة تخفيض أسعار فواتير المياه والكهرباء بسب منع التجول وهل مياه الشركة الوطنية صالحة للشرب؟
التالي
سبب تعليق خدمات تطبيقات التوصيل في الرياض

اترك تعليقاً