أخبار سعودية

اقبضوا على فيصل العجمي بعد ظهور فيصل العجمي مع فتاة على سناب شات

advertisements

تداول مغردون على منصة تويتر اليوم هاشتاق بعنوان”اقبضوا على فيصل العجمي” وقد تصدر الهاشتاق اعلى التغريدات على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي وذلك بعد انا قام فيصل العجمي بنشر مقاطع مخلة بالآداب مع فتاة قاصر على سنابه، مما أدى للبعض بالمطالبة بالقبض على فيصل محمد العجمي ومحاسبته كما حدث مع شخص قبض عليه اليوم في القصيم بعد تلفظه بألفاظ خارجة عن الادب.

وقد نشر مقطع على سناب فيصل العجمي تداول فيه المغردون الفاظ وعبارات جنسية من الشاب فيصل العجمي مع فتاة قاصر، تلفظ معها خلال البث المباشر على احد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقول للفتاة مصيرك تتروسين والفتاة تقول له يعني كيف اتروس، فيقول لها مصيرك راح تتروسين بعد ما تساووين هـ الحاجة اللى انته بتساويها”.

فيصل العجمي مع فتاة قاصر

حيث طالب الناشط عبد الرحمن على موقع تويتر بضرورة القبض على فيصل العجمي، فقال :”…. هذا قاعد يقول ايحاءات جنسية لقاصر عمرها 15-16 وقدام العالم بالبث !!!! حرام ماينمسك ذا”.

من جانبه علق حساب “الغطريف” على حادثة ظهور فيصل العجمي مع فتاة فقال :”الان هو حقير وفاجر! متفقين! البنات اللي معه وش وضعهم!!؟ وين اهاليهم! لا ووحده يقول لها سوي كذا وتسوي على طول!!، المفروض كل بنت طلعت معاه تتربى هي وابوها وامها”.

 

سناب فيصل العجمي

وفي مقطع آخر تدخل احد الشباب لينصح فيصل العجمي بالتوقف عن من مثل هذه الألفاظ مع الفتيات القاصرات، حيث قال له” أن اللى تساويه مو غلط” فرد عليه فيصل ” اللى أساويه مو غلط، أبدا مو غلط بالعكس مبسوط جدا باللى أساويه، وراضي عنه كامل الرضى ” وطلبه منه الكشف عن اسمه فكشف عن اسمه فيصل محمد سعد العجمي ، وفيما يلي سناب فيصل العجمي “f9.alajmi”

تويتر فيصل العجمي
تويتر فيصل العجمي

 

advertisements
السابق
القبض على منصور الرقيبة بسبب مخالفته لاجراءت المملكة
التالي
موعد مباريات راسلمينيا 36 Wrestlemania ورابط الاشتراك المجاني بالعرض WWE والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً