أخبار سعودية

عيال معيض الصلاحي هاشتاق يجتاح ترند تويتر القصة من تويتر روان معيض الصلاحي

advertisements

تداول عدد من النشطاء على تويتر وسم بعنوان”عيال معيض الصلاحي” وذلك بعد مشاهدتهم لمقطع نشرته روان معيض الصلاحي عبر حسابها على تويتر، لتجد تفاعلا من المغرين على تويتر مع قصة عيال الصلاحي التى أصبحت حديث المغريدن خلال اساعات الماضية، وليطالبون بتخليص البنات من التهديد الأسري التى تتعرض له البنات من والدهم معيض واخوان البنات.

يشار بأن اكثر المشاكل التى تجد تفاعلا بين أفراد المجتمع التعنيف الأسري وخاصة ضد الفتيات أو النساء، فهي تصرفات غير قانونية، ولذا يأمل المتابعين لقصة عيال معيض الصلاحي من توصيلها إلى الجهات المعنية لرفع الاذى عن عيال معيض الصلاحي.

تويتر روان معيض الصلاحي

فقد نشرت يوم أمس الجمعة روان الصاحي عبر تويتر مقطع لضرب أخوها الصغير لأختها الأصغر منها، تقليدا من اخيها لاخيه الاكبر الذى يضربها على حد وصفها، قد كتبت بعد نشرها المقطع:”هذا فيديو ل اخوي الصغير اللي برابع ابتدائي يمارس تخلفه على اختي اللي بالمتوسط وهذا كله تطبيق لحركات عبدالرحمن معاي انا وخواتي”.

https://twitter.com/pivrc/status/1251225909421621248

 

حيث علق الناشط على تويتر فيصل فقال :”ياجماعة انا ادري انكم تعانون من محنة الشهره بس موب لدرجة انك تؤلف على نفسك فضيحة عمرها سبع سنين وتغتصب ثم تروح لامها وامها تقولها انتي لابسه قصير اني بورلي تيرلي اورلي، ياخي انتم شلون تمشي عليكم ذا السواليف المسيح الدجال بياخذكم على السريع ما تطولون معه”.

قصة عيال معيض الصلاحي

كما تابعه عبدالله القحطاني فحاول أن يخاطب إحساس الأب أو الام اذا بقى عندهم إحساس كيف يفعل بالبنات مثل هذا الفعل، فقال:”عزيزي الأب والأم ان لم تكونو على قدر كافي للمسؤولية لرعاية الابناء واحتوائهم فلا تنجبو أفضل لكم وسلامة لمن سيخرج على هذه الدنيا من نسلكم ، الابناء نعمه ورحمه واذا لم تستغل بالشكل الصحيح وتكون هذه الحياة لهم سعادة وفرح خير من العذاب النفسي وتأنيب الضمير مستقبلآ”.

فيما شكك البعض بالفيديو ، فقال متباع للفيديو :”المصيبه حتي العصى المستخدمه غير مقنعه في الحبكه الدراميه الغير مدروسه مسبقاً ياعيال معيض مره ثانيه اخرجوا لنا محتوى مقنع وشي يصدقه العقل بزر يضرب وحده كبر البقره ؟؟ والباقين جالسين وعايشين حياتهم وعادي ياصبر الارض ع التافهين ع العموم كل المشاهير تافهون”.

فيما طالب ساره النيابة العامة بأنقاذ الفتيات من التعنيف فقالت :”@bip_ksa انقذوا البنات من هالبهايم الي لديهم صلاحية التعنيف للأسف معطينهم الضوء الاخضر انهم يذبحوا البنات!!!!!! معيض الصلاحي شخص نجس ربي ما ستر عليه ما تربى ولا يعرف يربي نص انتاجه بهايم والنص الثاني بلا حول ولا قوة لعبة عند بهايمه”.

advertisements
السابق
حقيقة وفاة فهد بوهندي في السجون القطرية بعد سجنه لأكثر من 3 سنوات
التالي
تردد قناة ذكريات على كل الأقمار بنظام HD نايل سات وعرب سات وقناة ذكريات ياه سات

اترك تعليقاً