منوعات

من هو المشهور الكويتي الذي تم القبض عليه في شقة دايلر وما علاقة نيفو بحبس دايلر

advertisements

في تفاصيل جديدة بعد القبض على دايلر في شقة في الداون تاون في دبي تم الكشف من شوق محمد المشاركة مع دايلر وابن خالة دايلر بعد القبض عليهم من شطرة دبي قبل شهر وذلك بعد وصول بلاغ للشرطة من والدة شوق محمد التى كانت تسعى إلى الزج بدايلر بالسجن بسبب عدم زواجه من ابنتها شوق محمد مهددينه تتزوج ننتازل.

وقد تم القبض على دايلر ونيفو المشهور الكويتي وبرفقتهم شوق محمد وهم يتاطون الحشيش والمخدرات حيث تم الافراج عن شوق بسبب كونها قاصر ودفع كفالة مالية هي ونيفو أما دايلر فقد بقي موثوقوف في السجن لدى الشرطة في دبي حيث تم توكيل محامي بمبلغ 5 ألف حتى يطلع من السجن.

دايلر في السجن

ولا زال موقوف رغم ادعاء دايلر بأنه لم يسجن حيث نشر فيديو بالأمس ينفي فيه ادعاء الصحفي أبو طلال الحمراني بانه تم القبض عليه، فيما اكد الصحفي أبو طلال بانه لا يزالالمشهور “دايلر” في السجن ولم تخرج عنه الشرطة بدبي وحتى انهم رفضوا بان يقوم بالخروج لفترة حتي يصور مقطع فيديو بشقته كي ينفي كزاعم الحمراني إلا أن الشرطة رفضت حسب ما ذكر الصحفي أبو طلال.

نيفو المشهور الكويتي ودايلر

حيث ذكر أبو طلال بأن الفاشينيستا “شوق محمد” المشاركة معهم قد اعترفت بزيارة المشهور الكويني “نيفو” لدايلر وتعاملهما مع بعض في هريب المخدرات بين دول الخليج عن طرق أخفاء الحشيش في دمية دايلر التى تكون معه في أغلب الفيديوهات على اليوتيوب.

حيث ذكر أبو طلال تاكيد المشهور السورية بوجود صديق مقرب للمشهور من الكويت ويرافقه في الامارات، فقال :”بطت الجربة بخصوص زيارة المشهور للكويت قبل ثلاث سنوات أو اقل كان عنده إفنتات، إنه يستطيع تهريب الحشيش معه وتعاطى خلال زيارته بين دول الخليج من بينها الكويت عن طريق إخفاء قطع من الحشيش في لعبة “دمية” يوهم بها الناس أنها من الديكورات لشخصيته”.

ثم أضاف :”وأكدت أن أحد المشاهير السوشل ميديا في الكويت صديق مقرب للمشهور المحشش ودائما برفقته في الكويت والإمارات وهو أيضا حشيش محترف، بس طبعا قالت لاتقولون أنا اللي قلت”.

ميساء مغربي وعلاقتها بدايلر

يشار بان ميساء المغربي قد نفت بالأمس بان تكون له علاقة بقضية المخدرات مع المشهور السعودي الذى تم نشره تفاصيله من الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، وتحدثت عن انها سوف تقوم بمحاسبة من زج باسمها في قضية القبض على دايلر.

advertisements
السابق
حقيقة تأجيل سداد أقساط العقاري المستحقة على مستفيدي صندوق التنمية العقارية
التالي
تفاصيل صادمة بالفيديو عن بركان كراكاتو

اترك تعليقاً