أخبار سعودية

قصة عبدالمحسن الغامدي وسبب القصاص من عبد المحسن حمود الغامدي

advertisements

أثارت قصة عبدالمحسن الغامدي بعد مناشدة والد أصغر محكوم بحكم القصاص في المملكة بعد مناشدته خلال اليومين الماضين الجهات الحكومية وأولياء الدم بتأجيل تنفيذ حكم القصاص في حق ولده عبدالمحسن حمود الغامدي الذي سوف يكون موعده اليوم الأربعاء 8 أبريل 2020 الموافق 15 شعبان 1441، طالبهم بتنفيذه إلى ما بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا كما طالب أولياء الدم بالعفو عن عبد المحسن الغامدي.

حيث نشر مقطع لمطالبة حمود الغامدي بتأخير موعد القصاص فقد طلب من اولياء الدم العفو عن فلذة كبدة حيث اعترف بخطأ ابنه، قائلا:”رجائي من أولياء الدم العفو عن ابني لوجه الله، وهم أهل العفو والشهامة، وما أقدم عليه ابني كان خطأ كبيرا، ومن شيم الكرام العفو عند المقدرة”.

قصة عبدالمحسن الغامدي

وترجع تفاصيل قصة عبدالمحسن الغامدي بعد ان قام بإطلاق النار على أحد أصدقائه بعد خلاف حصل بين الطرفين، وهما في منطقة المعشوقة في مدرسة ثانوية، وتطور الخلاف إلى أن وصل بعبد المحسن بإطلاق 7 طلقات من مسدسه على زميله البالغ من العمر 17 عاما، حيث حدثت هذه القصة في عام 2012 وحينها توجهت الجهات الأمنية في منطقة الباحة وألقت القبض على الغامدي.

قصاص عبد المحسن حمود الغامدي

ويبلغ من العمر الغامدي 23 عام، وقد اعترف بتنفيذه للجريمة بعد التحقيق معه، وكان قد دخل السجن وعمره 15 سنة، ولم تزل عائله تطالب بالتدخل منذ أكثر من 10 سنوات بالعفو عن ابنهم، والشفاعة لهم عن والد المقتول إلا انه يرفض أي تدخل.

advertisements
السابق
عرض التأجير التمويلي شركة عبداللطيف جميل 2020 مول سيارتك من بيتك
التالي
قصة المخطوفة شوق إبراهيم وعلاقة خاطفة الدمام بخطف الطفلة شوق إبراهيم

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. أحمد علي العرياني قال:

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون…(( ولكم في القصاص حياة))

اترك تعليقاً