منوعات

عبدالمجيد عبدالله في حفل بث وزارة الثقافة وعبدالمجيد عبدالله يكشف مرضه بالمانيير

advertisements

أعادت وزارة الثقافة في السعودية أجواء الفن إلى المملكة في ظل الحجر المنزلي ومنع التجول، حيث ظهر فيه عبدالمجيد عبدالله وماجد المهندس والشاعر أحمد الحامد بعدما أعلنت أمس عن بث مباشر عبر انستجرام وزارة الثقافة، وقد لاقت الحفلة في بثها المباشر مساء الجمعة تفاعل المتابعين لها على منصات التواصل الاجتماعي.

فقد نشر في اعلان وزارة الثقافة السعودية يوم الجمعة 17 ابريل 2020 عن بث مباشر لحفل عبدالمجيد عبدالله وماجد المهندس، حيث كت في الإعلان:”هذا المساء وبعد طول غياب يحل الفنان عبدالمجيد عبدالله ضيفا على الفنان ماجد المهندس وبمشاركة عدد من الضيوف عبر بث مباشر على صفحة وزارة الثقافة على انستقرام يوم الجمعة 24 شعبان 1441هـ التوقيت الساعة الحادية عشر مساء”.

عبدالمجييد عبدالله مرض المانيير

وقد كتبت الفنان عبدالمجيد عبدالله عبر حسابه على توييتر عن مشاركته في حفل وزارة الثقافة المباشر، فكتب:”مداخله سريعه مع الاستاذ احمد الحامد وماجد المهندس عالخفيف انتظرونا”كما كشف عن مرضه المانيير الذى يعانى منه طول الفترة الماضية وذكر تعوده على مرض المانيير فقال:”أنا بخير و المانيير ماله علاج و تعودت عليه”.

حفل عبدالمجيد عبدالله وماجد المهندس وزارة الثقافة

ومن جانبهم المتابعين للحفل فور الإعلان عنه تفاعلوا مع صفحة وزارة الثقافة بين مؤيد للإقامة الاحتفالات في ظل هذا الوباء وآخرين يأملون بأن لا يعاقبهم الله بالوباء وسألوه الله المعافاة، فقال الناشط على تويتر سعد الجمعه:”يارب لا تعاقبنا والله ماهو جو عبدالمجيد وماجد الله يرفع عن بلادنا الوباء وجميع بلاد المسلمين”.

وأيده مقعد بن عبيد السّعد حيث طالب بالتسبيح والاستغففار والانابة إلى الله تعالى وعدم الاتفات إلى التفاهان فقال :”سبحوا الله واذكروه وأنيبوا إليه لعلكم ترحمون!!!عجبا لمسوقي السفاهة والتفاهة !!ياله من خذلان عجيب في أقسى ظرف يحتنك العالم مازال هناك من يحرك ملح الأرض ويحرضه ضد صوت الفطرة وداعي الإنابة وكأنه ينوي الارتكاس بعد أزمة كرونا ولم يربطها بتقصير في جنب الله””.

ومن جانب آخر أيدت “حصه” الناشطة على تويتر مطالبتها بحضور الفنان ماجد الراشد المفضل لديها فقالت :” متى يجي دورك ترا اشتقنا Rashed”.

فيما تفاعلت اسراء بحضورها لحفل ماجد المهندس وعبدالمجيد عبدالله عبر منصة انستجرام، حتى انها ستضطر لحضور الحفل رغم أنه موعد النوم لديها، فقالت:”أحلى ثنين أحب اسمعلهم تجمعوا، بالعاده الساعه ١١ أكون نايمه بس لعيونهم اليوم بخرب النظام”.

advertisements
السابق
محامي المخطوف نسيم حبتور يوضح تفاصيل قتل خاطفة الدمام بحد الحرابة
التالي
حقيقة وفاة فهد بوهندي في السجون القطرية بعد سجنه لأكثر من 3 سنوات

اترك تعليقاً