أخبار سعودية

عبداللطيف آل الشيخ يجلد غانم الدوسري بفيديو صفعه على وجهه بعد تخليه عن هدى العمري

advertisements

أثارت حادثة ظهور المعارضة السعودية هدى العمري وهي تنام على الرصيف حالة من الجدل لدى السعوديين خاصة أنها كانت معارضة ولها صور وفيديوهات مع المعارض السعودي غانم الدوسري، حيث شن اليوم عبداللطيف بن عبدالله آل لاشيخ هجوما على غانم الدوسري ودشن هاشتاق غانم الزبالة وذلك بعد نشره لمقطع يتم ضرب غانم الدوسري ويصفعه أحد المواطنيين السعوديين في الخارج على وجهه مما أخل توازنه وكاد أن يسقط على الأرض.

حيث وصف عبداللطيف آل الشيخ غانم الدوسري بأنه كان عامل مطعم في لندن العاصمة البريطانية لغسل الصحون، وأصبح تابع للنظام القطري الذى وصف بانه يستدرج ضعفاء الحال وأصحاب النفوس الضعيفة الذى يتهافتون على المال، حيث كتب على تويتر”غانم الدوسري من مغسل صحون في مطعم في لندن إلى عميل لـ تنظيم الحمدين يستدرج ضعفاء الحال و النفوس بالمال ليهتفوا ضد السعودية”.

ثم أضاف آل الشيخ بأنه يوجد تنافس بينه وبين صديق آخر له فقال:”الجدير بالذكر أن هناك تنافس و خلاف كبير بينه و بين السفيه الذي كان محتكر هذه المهمة القذرة حتى دخل غانم عليه في الخط و بدأ كلٌ منهم بإظهار فضائح الآخر”.

فيديو ضرب غانم الدوسري

ثم أرفق فيديو يظهر فيه مواطن سعودي يصفع غانم الدوسري على وجهه في العاصمة لندن، كان أب يقع على الأرض غانم الدوسري من قوة صفعة المواطن السعودي الذى لم يعجبه تهجم الدوسري على وطنه.

هدى العمري وغانم الدوسري

وكان سبب الجدال بأن ظهرت هدى العمري في مقطع فيديو تظهر فيه وهي تنام على رصيف الشارع وتاكل الطعام من الكنيسة التى بجوارها، فهى لا يوجد لها مأوى إلا النوم على رصيف الطرقات، فما كان من آل الشيخ إلا ان يؤكد بوجود العلاقة بين غانم الدوسري وهى العمري التى لم يساعدها غانم الدوسري في أزمتها، فأرفق فيديو تظهر فيه صورة هدى العمري بجدوار غانم الدوسري.

هدى العمري وغانم الدوسري
هدى العمري وغانم الدوسري

حيث كتب عبداللطيف آل الشيخ عن صورة هدى مع غانم لدوسري، فقال :”هذي هدى العمري واقفه جنبك في مظاهرة الفلس و اخرتها مرميه في الشارع .. هذي اخرة كل من يحط يده في يد الخونه أمثالك .. أما إنت زباله و مردك للزباله قريبا”.

advertisements
السابق
تصريح التنقل الامن العام شروط الحصول ورابط تصاريح التنقل موقع الأمن العام tanaqul.ecloud.sa
التالي
خطوط الطيران الكويتية تكشف خطة إجلاء الكويتيين وجدول اجلاء المواطنيين الكويتيين

اترك تعليقاً