منوعات

صالح الجسمي عن أبو طلال الحمراني”الله يهني السعيد بالسعيدة” ليرد عليه ابو طلال دمبكجى

advertisements

أثار كلام من صالح الجسمي عن ابو طلال الحمراني وذلك بعد ارفاقه صوره من تغريدة لمريم حسين تتحدث فيها عن الفنانة المغربية التى تتعامل مع المشهور السعودي الذى تم القبض عليه في شقة بدبي يتعاطي المخدرات، وقد اعترف على فنانة مغربية، وقد دافع صالح الجسمي عن ميساء المغربية ونفى بأنها هي المذكورة.

واليوم نشر على سنابه صالح الجسمي”الله يهني سعيد بسعيدة” حيث شبه السعيد بابو طلال والسعيدة بمريم حسين، وهنا رد عليه ابو طلال الحمراني بقوله “يالجسمي تعرف إني صحفي أمني من 26 سنة مهتم في القضايا الخليجية، وللأسف أتذكر كل شي، والبوست اللي أساءت لي فيه تقول “الله يهني سعيد بسعيده” تعليق على رد مريم حسين لي رغم إني طنشتها صحيح مضحك لكن بعطيك فرصة تعتذر ، وبعدها الوجه من الوجه أبيض!!”.

أبو طلال الحمراني يلجد صالح الجسمي

ثم أضاف أبو طلال تصريح خطير مبهم بوجود مشهور أو إعلامي متحرش بطفلة وأن عليه سوابق فقال:”أكره شي عندي لما يكون المجرم حتى لو كان مشهور أو إعلامي أو أي شي متهم بقضية التحرش بطفلة وتثبت عليه التهمة ويتبين أنه له سوابق بالإعتداء على النساء بقضايا مثبته، بصراحة ودي أكله بأسناني بس بعطيه فرصة”.

ثم أضاف أبو طلال يجلد في المشهور الإعلامي “كان يعمل ضمن فرقة “دمبكجي” في بداياتة اتهم بقضية خطف فتاة والإعتداء عليها بمشاركة أحد أشقائه وزوجوه البنت لإقفال القضية وترضية اسرتها ثم قام بتعذيبها بمساعدة والدته إلى أن طلبت منه الطلاق.”

من دمبكجى؟

وضح اطلق الحمراني هاشتق دمكجي على المشهور الاعلامي فقال:”هذا ولا شي من المصيبة إللي قام فيها بعد ذلك عندما قام بالزواج من إمرأة أكبر منه بالعمر لديها طفلة 7 سنوات طمعا بأموالها لكن الهوس في النساء غلب عليه حيث استمر بالتحرش بطفلة زوجته، وتم اكتشاف الواقعه عن طريق معلمة في مدرسة تلك الطفلة التي كانت تحضر بحالة نفسية سيئة”.

ثم أضاف تفاصيل الحادثة مع المعلمة فقال:”وعندما انتبهت المعلمة بأن الطفلة تعيش في خوف ورعب وغير منتبه بالصف كشفت للمعلمة مايقوم به الإعلامي حيث تم ابلاغ السلطات وتم احتجازة وطلبت منه الطلاق”.

الإعلامي الدمبكجى

ثم تحدث أبو طلال الحمراني عن الدمبكجي فقال:”حكم عليه بالسجن وتم تخفيف الحكم بعد أن استطاعت أسرته أخذ التنازل من طليق زوجته، ومن بعد تلك القضية ترك العزف في الفرقة #دمبكجى وتوجه للإعلام لكنه لايزال يطارد النساء ويتعمد التشهير بمن ترفضه، بإمكان أي شخص الإستعلام عن سجله الجنائي الذي لايزال في السستم وهناك الكثير”.

ووضح ابو طلال بأن الإعلامي الدمبكجى “سبق أن تورط في حفلة ماجنه في المغرب برفقة مطرب و32 فتاة مغربية وتم ضبطهم جميعهم بحالة تعاطي #مشاهير_الحشيش، وبعد احتجازهم تم الافراج عنهم بكفالة وشرد إلى بلده وهذا سبب تلصقه ببعض المشاهير في المغرب”.

ثم كشف أبو طلال الحمراني عن الإعلامي عندما بدأ الهجوم هو من بادر بالإتصال في الممثلة المغربية وليس كما قال أنها اتصلت تبكي وبدأ بالشتم بسبب هاشتاق #مشاهير_الحشيش لكنه ادرك بعد أن أبلغوه بأن القضية صحيحة والمشهور المحشش لايزال محتجز قام بالتراجع.

وقد وجه متابعين ابو طلال الحمراني يابو طلال الله يهداك فكنا من شبيه الرجال هذا اللي اذا هددته بنت قام يتبكبك ويناشد مسؤولين كبار في الإمارات لا تعطيه قدر وقيمه بالرد عليه”.

يذكر بأن أبو طلال الحمراني لم يعجبه وقوف صالح الجسمي مع الفنانة المغربية ميساء مغربي، حيث كشف عن تفاصيل تخص قضية شقة دبي حيث قبض على مشهور سعودي ومشهورة انستجرام سورية وولد خالة المشهور السعودي.

وقد أظهر الحمراني استغرابه من تدخل حسين الجسمي في دفاعه عن ميساء مغربي وأطلق وصف الخروف الشايب، فقال:”للأسف كنت مجهز سهرة من جزئين لكن الخروف الشايب صحفيين النواعم تراجع وبدأ يبرر هجومه علي أمس ويدعي إن تدخله و”ضرب الرصيف” بسبب شخص نشر هاشتاق لميساء مغربي تزامنا مع هاشتاقي مشاهير الحشيش وأنه لم يذكر “الحمراني” في هجومه مع أن الفيديو عندي”.

صالح الجسمي ودفاعه عن ميساء مغربي

وأضاف الحمراني بان صالح الجسمي بدأ معه برومانسية فقال :”بدأ كذلك يطري الموضوع وحاول يدخل معاي جو رومانسية، كنت أتمنى أن تضع يدك بيدي بدلا من هجومك واتهامي بالدعارة ثم حذف البوست ”

وذكر أبو طلال بان سبب مسامحته هو حبه لأخيه حسين الجسمي فقال :”أولا أشكرك إنك تراجعت وكشفت لي مدى سذاجتك حتى بتبريرك الكاذب، ثانيا أعتذر فأنا لا أضع يدي بيد شخص يستغل النساء واللي تصده يشهر فيها ومتهم ومسجون بقضية تسود الوجه، لكن علشان أخوك بسامحك لأني أحب صوته، الله يستر عليك بس لاتعودها وإن فكرت سأكون بانتظار”.

مريم حسين وصالح الجسمي والدفاع عن ميساء مغربي

وفي تطور جديد دخلت مريم حسين على موضوع اتهام ميساء مغربي وتدخل صالح الجسمي بالدفاع عنه وخاصة عندما أطلق عليه ابو طلال الخروف الشايب، حيث تدخلت مريم حسين لتسبب صالح الجسمي بحبسها بسبب نشرها لفيديو فاضح قبل سنة تقريبا، حيث حبس لمدة شهر ثم خرجت من السجن قبل شهر تقريبا.

حيث قالت مريم حسين :”هلا اخوي( أبو )طلال الله يعطيك الف عافية على المحتوى الصادق والمخضرم الى تقدمه ولكن انا نمت قعدت على تلفونات شو السالفة”، وأدرجت تغريدة لأبو طلال فيها اتهام مشهورة مغربية بالتعامل مع المشهور السعودي الذى تم القبض عليه في دبي.

مريم حسين وصالح الجسمي

حيث وضح أبو طلال لصالح الجسمي بأنه كان بإمكانه فقال :”كان بامكاني أسوي نفسك وأوقف مع هالبنت المغربية مثل ما إنت سويت وإنت عارف شنو بينكم لكني رفضت حتى إن ارد عليها لأني مستحيل أوقف مع الغريب ضد ولد عمي حتى لو هو ردي”.

حيث قصد أبو طلال من تغريدته بأنه لن يقف في صف مريم حسين مثل ما صالح الجسمي وقف في صف ميساء المغربي، حيث اعتبر ابو طلال الجسمي بانه ولد عمه كونه اماراتي وابو طلال كويتي.

advertisements
السابق
حقيقة تجديد استمارة السيارات الكترونيا بدون فحص دوري
التالي
شوق محمد ترد على الاشاعات واشاعة الاساءة للمملكة وتكشف جنسيتها

اترك تعليقاً