منوعات

من هي المشهورة التى قبض عليها في شقة دايلر

advertisements

أعلن اليوم عن فضيحة مدوية لأحد مشاهير السوشيال ميديا دايلر بعد أن ألقت السلطات في الإمارات القبض عليه وهو في شقة دبي مع شوق محمد والتى تعتبر من مشاهير السناب شات مع وجود مخدرات بحوزتهم بعد ان علمت السلطات بوجوهم في شقة في الدوان تاون بدبي.

حيث كشف الصحفي أبو طلال قيام الجهات الشرطية في الأمارات باصطحاب الموجودين في الشقة حيث عثر على المشهور دايلر ومعه ابن خالته وهم في حالة سكر ومعهم شوق محمد التى على علاقة غرامية مع المشهور دايلر، حيث كان دايلر على استعداد لشراء فيلا في دبي حتى يكون قريب من مسكنها في محل إقامتها في الامارات.

يشار إلى أن التحقيق الذي سبق مع الفاشينيستا “القاصر” شوق محمد لحظة القاء القبض عليها وهي بحالة غير طبيعية أكدت بأن المشهور هو من قام بطلب حضورها وقام باغرائها على تعاطي المخدرات وأكدت خلال التحقيق بأن شقيق المشهور وهو مدير أعماله من يقوم بجلب الحشيش لهم.

شوق محمد ودايلر

وبعد أن قام ابو طلال بكشف تفاصيل القبض على دايلر قامت شوق محمد باغلاق حسابها على انستقرام وجعلته خاص، حيث قال على تويتر :”يامتابعيني الأعزاء حرام عليكم الهجوم على الفاشينيستا السورية خليتوها تقفل حسابها وتخليه خاص”.

كما كشف بأن المشهورة يطلق عليها شوق محمد كاسم شهرة وانما اسمها الحقيقي هو دنيا سورية الجنسية، كما وضح بأن دايلر منزل في سنابه صورة ولد خالته المتهم اللي افرج عنه علشان يوهم الناس انه هو من قام بتصويره.

كما اعترف دايلر بوجود مشهوره شاركها عمل فني وهي من المغرب كانت تتعاطى معه المخدرات حيث قال ابو طلال :”بإعترافات المشهور والذي لايزال محتجز لدى مركز الشرطة أن أحد أبرز المشاهير دائما في زيارته في شقته في دبي ممثلة مغربية مشهورة جدا سبق أن شاركها بعمل فني، وأنها تأتي فقط للشرب والحشيش”.

وتسائل أبو طلال الحمراني “انتم عاد دوروا منو اللي سوت معاه عمل فني”، فيما ثار احتمالات مختلفة لدى المتابعين له من هي المشهورة التى شاركت مع دايلر في عمل فني وتسكن المغرب.

advertisements
السابق
أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة لشهر أبريل 2020 في السعودية 
التالي
قصة بنات العويس كاملة وما حقيقة اختطاف بنات أحمد العويس ومطالبات بفحص DNA

اترك تعليقاً