أخبار سعودية

طريقة الاستفادة من خصم 30 % لفواتير شركة الكهرباء السعودية se.com.sa

advertisements

صدر قرار ملكي بتخفيض فواتير الكهرباء على المواطنين في ظل منع التجول ومساعدة المواطنين خلال هذه الفترة فقد أعلنت اليوم الشركة السعودية للكهرباء عن بدء تطبيق تخفيض 30 % على فواتير المشتركين للحسابات التجارية والصناعية والزراعية لشهر أبريل وشهر مايو بحيث يتم تعويض المشتركين الذين صدرت فواتيرهم قبل صدور القرار الملكي.

وقد ذكرت وزارة الطاقة السعودية بأن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أمر بصرف مبلغ 900 مليون ريال سعودي عن فواتير الكهرباء للقطاعات التجارية والصناعية والزراعية، مما يؤكد دعم الملك سلمان للقطاع الخاص والتى تأثرت خلال فترة منع التجول وانتشار الواباء خلال هذه الفترة والتى شلملت العالم كله بكل عام.

advertisements

كما وكشف شركة الكهرباء السعودية عن القرار يسمح للمشتركين لكل من الاشتراك التجاري والصناعي السداد ما قيمته 50 % من قيمة الفواتير للشهر التالية: أبريل ومايو ويونيو من عام 2020، ويعطي المشتركين فرصة لسداد المبالغ المستحقة الباقية تقسط على دفعات وتبدأ من شهر يناير 2021 على 6 دفعات.

ونوهت الشركة السعودية للكهرباء بأن نسبة الخصم ستتم بشكل الكتروني على الحسابات الصناعية والتجارية والزراعية، ولا يلزم المشترك من مراجعة مقرات الشركة أو فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة أو تحديث البيانات من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء (se.com.sa)، كما سيتم تعويض المستهلكين على فواتيرهم التى صدرت قبل القرار بأثر رجعي.

الاستفادة من خصم فواتير الكهرباء

وحتي يتم الاستفادة من خصم 50 % للمشتركين الراغبين في سداد المبالغ المستحقة  من خلال الطرق التالية التى أعلنت عنها الشركة السعودية للكهرباء، وذلك للاستفادة من آلية السداد وهي:

  • يجب الدخول إلى موقع الشركة السعودية للكهرباء تسجيل الدخول من خلال  خدمة حسابي .
  • او الدخول خلال تطبيق شركة الكهرباء السعودية على نظام اندرويد او تطبيق شركة الكهرباء السعودية للايفون.
  • التواصل على ارقام هواتف شركة الكهرباء السعودية مع مركز خدمة المشتركين على هاتف شركه الكهرباء في السعوديه 920001100 أو رقم شركه الكهرباء في السعوديه (920000222).
advertisements
السابق
قيامة عثمان 18 تأجيل الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان
التالي
خروج نهى نبيل من السجن يؤكد القبض عليها

اترك تعليقاً