منوعات

لطيفة تركي تثير الجدل على تويتر بعد هاشتاق لطيفة تركي

advertisements

تداول المغردون في المملكة صباح اليوم الأربعاء هاشتق بعنوان”لطيفة تركي” وقد صعد الهاشتاق لأعلى التغريدات صباح اليوم وذلك بعد إعلان سناب لطيفة تركي عن مسابقة وسيكون السحب بعدد من الجوائز لكل من يغرد بالهاشتاق على الجوائز بشكل عشوائي.

حيث يحظى سناب لطيفة تركي بمتابعة عدد كبير من المتابعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث من عادة أن تنشر صور أطفالها وزوجها، وقد أثارت لطيفة تركي الجدل قبل فترة عندما نشرت صورتها على سناب شات عن طريق الخطأ، حيث ظهرت لطيفة في المقطع وهي تقوم بتصفيف شعرها، للفت النظر إلى جمالها، إضافة إلى ارتدائها قميص نوم في المقطع المتداول، ويسمع في الخلفية أغنية للفنانة اللبنانية اليسا، وفي لحظة الاغنية ترفع لطيفة قامت بتوجيه الكاميرا ليظهر وجهها كاملًا، حيث تفاجئ المغردين بجمال لطيفة تركي.

مسابقة لطيفة تركي

ونشرت لطيفة بنت تركي عبر سنابها المسابقة حيث كتبت على السناب :”3 فائزين اليوم معنا وتمسون على خير بإذن الله اليوم راح يكون السحب بالتويتر من هاشتاق لطيفة تركي بشكل عشوائي راح اسحب على قلاية هوائية وعلى عجانة وعلى 500 ريال”.

سناب لطيفة تركي
سناب لطيفة تركي

حيث يتراوح أسعار القلاية الهوائية بالريال السعودي من 300 ريال إلى 1200 ريال سعودي فيما يبلغ سعر العجانة من 150 ريال سعودي إلى 900 ريال سعودي.

سناب لطيفة تركي

وفيما يلي حسابات مواقع التواصل الاجتماعي سناب لطيفة تركي( La6efah)، تويتر لطيفة تركي(La6efah2)، تيك توك لطيفة بنت تركي (La6efah2)، انستقرام لطيفة تركي(La6efah)

advertisements
السابق
مطالبات باعفاء الدكتور محمود أبو كلوب جامعة طيبة بعد رسوب الطالبات
التالي
البدء بتطبيق تصريح التنقل الموحد رابط الامن العام تصريح التنقل

اترك تعليقاً