منوعات

سناب أبو طلال الحمراني يكشف تفاصيل الدمبكجي الشايب الخروف 

advertisements

يبحث الكثيرين عن سناب أبو طلال الحمراني الصفحي الكويتي المتخصص بالقضايا الأمنية، وخاصة بعد ان كشف الدمبكجي الذى يعامل زوجته معاملة غير إنسانية ويضربها هو ووالدته، حيث دمر حياتها على حد وصف أبو طلال، وجاء هجوم صالح الجسمي على أبو طلال بعد دفاع الجسمي عن ميساء مغربي بانها ليست لها صلة بموضوع شقة دبي في الداون تاون التى اعتقل على إثرها مشهور سعودي لا زال في السجن لليوم الخامس.

حيث نشر صباح اليوم الأربعاء أبو طلال على سناب شات حديثه عن الدمبكجي فقال :”الى الصحفيين النواعم وبالاخص الدمبكجي اترك عنك الصحافة وردك الضعيف حول القضية التى كشفتها بتورطك باغتصاب فتاة بمشاركة احد أشقاؤك وأصدقاؤك وقمت بالزواج منها فقط لاقفال القضية”.

ثم أضاف صورة أخرى على السناب مكتوب فيها” الفتاة التى تزوجتها بعد ان قمت باغتصابها مع “قروبك”طلبت منك الطلاق بعد ان عذبتها بمشاركة والدتك هل تنكر لكن اني اصدمك بشي هل تعلم اي هي الفتاة بعد ان دمرتها”

فيما طالب البعض أبو طلال بان يكتب التفاصيل علة حسابه في تويتر حيث قالت امتبعته دارين الشمري :”يابو طلال السناب مخيس خلنا ع تويتر افضل الله يسعدك”.

ومن جانبها عهود القحطاني علقت على درس تعلمته من الصحفي فيصل الحمراني فقالت:” والله اني تعلمت درس ما يُنسى يابوطلال صح انه مؤلم وأثر ع نفسيتي، لكن فعلاً تعلم ماهو كل من ترس الشيب راسه يستحق الاحترام والتقدير ولاراح اصدق كل ما يظهرونه المشاهير والصوره الجميله فقط ومو كل صحفي صادق ويقول الحق شرواك يابوطلال .. وفيه ناس تستخدم نفوذها للتغطيه عن فضايحها”.

سناب أبو طلال الحمراني

وفيما يلي صور من سناب ابو طلال الحمراني حيث يمكن اضافة سناب ابو طلال “fal7mrany”للتعرف على تفاصيل القصة، وجدير بالذكر فإن حساب تويتر ابو طلال وصل قبل أيام إلى مليون مشترك فيما حسابه على انستجرام وصل إلى 500 ألف مشترك.

سناب ابو طلال الحمراني
سناب ابو طلال الحمراني
سناب فيصل الحمراني
سناب فيصل الحمراني
سناب أبو طلال الحمراني
سناب أبو طلال الحمراني
advertisements
السابق
بالفيديو القبض على فواز القرني وعبدالرحمن العبود لمخالفة منع التجول
التالي
تليلة تنتهك حقوق النشر اتهامات لانستقرام تليلة بسرقة المحتوى والتشهير

اترك تعليقاً