أخبار سعودية

سكران يطلق النار في أحد أحياء الرياض ومطالبات بالقبض على السكران

advertisements

أحدث مقطع فيديو متداول لشابين وهما في داخل سيارة في أحد أحياء شوراع الرياض بالمملكة، حيث لاقي الفيديو المتداول مطالبات من المغردين على تويتر بضرورة الحبس لهما ومعاقتهما أشد العقوبات لترويعهم الآمنين ودشنوا هاشتاق سكران يطلق النار ليجد تفاعلا كثيرا حتى وصل الهاشتاق لأعليى التغريدات على تويتر.

حيث ظهر في مقطع الفيديو المتداول الشابين وبيدهما زجاجات خمور وفيما يبدو وهما يهذيان لا يعرفان ما يقولان بان احدهما سكران والآخر يطلق النار ليروع المواطنين في ظل منع التجول المفروض لأجل الحد من انتشار الوباء خلال هذه الفترة في الممملكة العربية السعودية.

سكران يطلق النار

زقد تلقت الجهات الامنية المقطع المتداول للشاب السكران ويطلق النار في الرياض على الفور وتجري حاليا متابعته حتى يتم القبض عليه خلال الساعات القادمة وذلك بعد ظهور وجهه في المقطع المتداول.

حيث علق الناشط محمد بن عبدالعزيز بان هذه الفئة خارجة عن عادادت المجتمع وهي لا تمثل إلا نفسها فقال:”هذه الفئة الخبيثة لا تمثل المجتمع السعودي هم يمثلون أنفسهم فقط ونطالب بالقبض علي الـ سكران يطلق النار”.

القبض على السكران يطلق النار

فيما اقترح نفاع الربيقي بعمل نقاط تفتيش للاسراع في القبض على سكران يطلق النار في الرياض فقال:”اتمنى من رجال امننا الله يحفظهم في نقاط التفتيش تفتيش مركبة من يشتبهون فيه وهم كلهم فطنه والحمد لله هاؤلا سكارى ومعهم أسلحه وش تتوقون يمكن يصير منهم بعد لاحول ولا ولا قوه ألا بالله”.

advertisements
السابق
سبب تعليق خدمات تطبيقات التوصيل في الرياض
التالي
حقيقة تجديد استمارة السيارات الكترونيا بدون فحص دوري

اترك تعليقاً