أخبار سعودية

شوق محمد ترد على الاشاعات واشاعة الاساءة للمملكة وتكشف جنسيتها

advertisements

أثارت قصة اتهام شوق محمد بعلاقتها مع المشهور “دايلر” موجة اتهامات متبادلة بين الاطراف، حيث اتهمت بالأمس شوق بانها تسئ للسعودية بعد نشر محادثة مسربة لشوق محمد مع صديقة لها على انستقرام شوق محمد، وقد ردت اليوم شوق على إشاعة الاساءة للمملكة.

وقد اعترفت شوق بأنها ليست سعودية وأكدت تأكيدات أوب طلال الحمراني بأنه حاصلة على الجنسية السعودية ولكنها في الاصل سورية من دير الزور كما أخبر عنها الصحفي أبو طلال الحمراني فقالت في ردها شوق على انستقرام:”السعودية هي الوطن الاول الاول بالنسبة لي رغم اني مومن اهلها لكن ما عرف ديرة غيرها ولن اكون مخلص في حياتي لبلد اكثير من السعودية والله الذى لا اله الا هو اني اعشق ترابها واهلها واهاه هم اهلي واللى يغل على السعودية يغلط علي وعلي اهلي ومستعدة افديها بروحي”.

انستقرام شوق محمد

ثم أضافت شوق عن الأشخاص الذين يتهمونا بسب السعودية، قائلة:” اخيرا كل من اتهمني اني اسب السعودية والسعوديين احب اذكركم ان فيها ملك لا يظلم عنده احد وولي عه لا يؤكل حق احد عنده ونظام وقانون ياخذ الحق من كل ظالم والقانون راح ياخذ حقي باذن الله”.

شوق محمد ترد على الاشاعات واشاعة الاساءة للمملكة وتكشف جنسيتها 1

انستقرام شوق محمد
انستقرام شوق محمد

جنسية شوق محمد

حيث علقت الناشطة على تويتر فاطمة رجبعلى اعتراف شوق انها ليست سعودية واعتفت بجنسيتها السورية ، فقالت :”اوههه اعترفت انها مو سعودية”.

في حين علقت ساره على اتهام البعض لها فيما يخص شقة دبي فقالت :”انا اشوفها بزر واي عقليه بعمرها طبيعي تكون صغيره لكن الموضوع مو عندها الموضوع انها غلطت ومتتبع عورات الناس الحمراني فضحها وهي صغيره وقاصر باعترافه الحكومه تعرف كيف تحقق معاها وتحاكمها لكن المتتبع الحمراني بيتحاسب بها ربما ربي يتوب عليها وهوا يبتلى ماراح يعديه ذنبها”.

advertisements
السابق
صالح الجسمي عن أبو طلال الحمراني”الله يهني السعيد بالسعيدة” ليرد عليه ابو طلال دمبكجى
التالي
تعليق شيخ قبيلة الحويطات هذه القبيلة لا يمثلها فرد واحد عن حادثة عبدالرحيم الحويطي

اترك تعليقاً