منوعات

رجل يدعس القران عبر حسابه على انستجرام ومطالبات بالقبض عليه

advertisements

تداول المغردين مساء اليوم على منصة تويتر هاشتاق بعنوان رجل يدعس القران حيث أحدث الهاشتاق تفاعلا واسعا خاصة ان الرجل يتعدى على القران الكريم وهو من المقدسات الاسلامية، حيث ظهر في المقطع الذى تم تداوله بين منصات التواصل الاجتماعي رجل يضع قدمه على القران الكريم، فيما طالب المغردين على تويتر بضرورة القبض على الرجل الذى قام بالدعس على المصحف الشريف.

حيث ظهرت مطالبات بالقبض على شخص ظهر عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على انستجرام، حيث وضع المصحف الشريف على الأرض واخذ يدوسه بقدمه، وسط مطالبات غاضبة مما فعله الشخص.

انستجرام رجل يدعس القران

ويشار بأن المقطع الموجود هو على حساب انستجرام قام الشخص بحذفه من حسابه وكتبت على المعرف الشخصي” أشهد ان لا إله إلا الله” وكتب أيضا عن توبته مما فعل، واعترف بخطئه، حيث كتبت “اعلنت توبتي يخوان خلاص وربي يخوان خلاص “.

انستجرام رجل يدعس القران
انستجرام رجل يدعس القران

فيما علق الناشط على تويتر فيّان الأعرج على ما فعله الشخص، فقال:”كل ماطلع مقطع او صورة مخله نشرتوها وخليتوها مانشيت وازعجتوا السلطات كل مافعل مراهق حماقة بلغتوا عليه .. هذا انسان لديه ظروفه ربما مريض ربما مراهق .. كل شي ماعندكم الا الشرطة ..أتمنى من كلنا امن ان يتمهلوا في بعض الشكاوى السخيفة”.

جدير بالذكر فإن الاستهانة بالامور الدينية والمصحف والرسول هي من الأمور التى تخرج المسلم من الملة مع انتفاء الجهل والعقل.

advertisements
السابق
خطوات الحصول على تصريح التنقل تعرف على المراحل حتى لا يتم الرفض
التالي
مطالبات باعفاء الدكتور محمود أبو كلوب جامعة طيبة بعد رسوب الطالبات

اترك تعليقاً