أخبار سعودية

دوام البنوك في رمضان وموعد إجازة عيد الفطر المبارك 1441 في السعودية بالنسبة للبنوك سريع

advertisements

مع بداية شهر رمضان الكريم لعام 1441 يبحث المواطنون في المملكة عن دوام البنوك في رمضان، كما يرغبون في موعد إجازة عيد الفطر المبارك بالنسبة للبنوك، فقد أُعلن مواعيد عمل البنوك والمصارف ومراكز التحويل والنظام السعودي للتحويلات المالية السريعة “سريع” في شهر رمضان من مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”، وكما وكشف “ساما” عن موعد إجازة عيد الفطر للبنوك في السعودية.

كما شمل التحديد لأوقات دوام مراكز التحويل بعدد ساعات لا يقل عن 5 ساعات، حيث يبدأ الوقت المقترح من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الرابعة قبل العصر، وهذا يرجع حسب تقدير مراكز التحويل، على أن تعلن مراكز التحول بالأوقات حسب الطرق المتاحة.

دوام البنوك في رمضان

حيث نوهت مؤسسة “ساما” بأن موعد عمل البنوك وبداية دوام البنوك في رمضان يبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، وسيتم الإعلان والتنويه للمتسفيدين من البنوك في المملكة العربية السعودية بالبنوك عبر الطرق المتعامل بها.

إجازة عيد الفطر للبنوك في السعودية

تبدأ إجازة عيد الفطر بالنسبة لدوام البنوك في رمضان وذلك حسب تقويم أم القرى، بنهاية يوم الخميس 28 رمضان 1441هـ الموافق 21 مايو 2020م، ويرجع الموظفين بالبنوك للدوام يوم الأحد 8 شوال 1441هـ الموافق 31 مايو 2020م، وأكدت مؤسسة النقد السعودي”ساما” بضرورة إشعار المؤسسة بوجود فروع تعمل لخدمة المواطنين للظروف الاضطرارية خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك والإعلان عنها للجمهور.

كما حدتت المؤسسة عمل نظام التحويلات المالية السريعة “سريع” و غرف المقاصة حيث يبدأ الدوام من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا، ويكون موعد إجازة عيد الفطر حسب تقويم أم القرى بنهاية يوم الخميس 28 رمضان 1441هـ الموافق 21 مايو 2020م، ويرجع الموظفين إلى دوامهم بعد إجازة عيد الفطر يوم الثلاثاء 3 شوال 1441هـ الموافق 26 مايو 2020م.

 

advertisements
السابق
شروط خدمة عودة وخطوات التسجيل في خدمة عودة عبر رابط عودة أبشر للجوازات
التالي
تردد قناة روتانا كيدز 2020 اضبط تردد Rotana Kids على قمر نايل سات

اترك تعليقاً