منوعات

حياة الفهد تطالب بترحيل العرب من الكويت بسبب شراء خيشة بصل ب12 دينار

advertisements

استضاف اليوم صالح جرمن الفنانة حياة الفهد أم سوزان على قناة ATV الكويتية في برنامجه أزمة وتعدي حيث تحدث الفنانة الفهد عن وضع الكويت مع العمالة في ظل أزمة كورونا وومطالبتها بتجنيس البدون الكويتيين، وقد تأثر صالح جرمن برسالة الفنانة القديرة حياة الفهد التى عبرت فيها عن مطالبتها بترحيل المغتربين، كما وطالبت بترحيل المصابين بكورنا من غير الكويتتين.

حيث طالبت حياة الفهد عدة مطالبات بعد تعرضها لموقف شراء كيلو بصل بملغ كبير جدا من احد الوافدين حيث وصفت الشراء تم كانه مثل شراء المخدرات في ظل منع بعض السلع في السوق، وبدورها أشادت بدور البدون، فقالت :”البدون المستحقين للجنسية الكويتية والله لو تطلبهم امريكا ما يروحون.. «يبون الكويت ويحبونها».”

ومن ضمن مطالباتها ما يلي :

  • قالت عن المصابين بكورونا غير الكويتيين: اطلعهم واقطهم برا والله.
  • الديره خربانه من تجار الإقامات وكيس البصل ‎
  • الديره خربانه من تجار الإقامات وكيس البصل ‎حاليا أشبه بكيس المخدرات في الكويت
  • دورنا بصل في كل مكان .. الديرة خربانة من تجار الإقامات .. كل الملفات اللي بالشؤون لازم توقف ويجب تسفير العمالة السائبة
  • يجب تسفير العمالة السائبة إلى دولهم فالكويت لا تتحمل هذا العدد.. ملينا منهم يأكلون ويلعنون الديرة


وبدوره علق النائب  د. عبدالحميد عباس دشتي حيث علق عبر حسابه عل تويتر فقال :”الفنانة حياة الفهد تشتري خيشة بصل ب12 دينار في السوق السوداء … الا يحق لنا ان نخاف من حكومة تعتمد في عملها على ال” شو ” ! وزير التجارة شرايك ؟”.

اما نواف البدر فعلق على ما تحدثت بها حياة الفهد عن البدون فقال :”البعض يتحدث وكأن #البدون اثبتوا انتمائهم وولائهم في أزمة #كورونا فقط الكويتيين البدون هم مواطنون محرومون من مواطنتهم ولهم مواقف عبر التاريخ استشهد اجداد البدون في الحروب العربية باسم الجيش الكويتي 1967 و 73 وشاركوا في الصامتة 1973 واستشهدوا في الغزو1990 الصحيح هم كويتيون بلا”.

advertisements
السابق
فيصل الشهلوب في ذمة الله يتصدر تويتر بعد خبر وفاة فيصل الشهلوب
التالي
القبض على منصور الرقيبة بسبب مخالفته لاجراءت المملكة

اترك تعليقاً