منوعات

خروج نهى نبيل من السجن يؤكد القبض عليها

advertisements

أكدت مصادر صحفية في الكويت بأنه تم احتجاز “نهى نبيل” والتى يطلق عليها البعض اسم “طعمية” حيث بدأت مخالفتها قبل شهر لقرار وزارة الصحة الكويتية وذلك بعد توقيعها على قرار الحجر المنزلي ولكنها تبرعت ببنك الدم حيث حينها لم يتم الكشف عنها مصابة بكورونا ام غير مصابة وهل تم نقل العدوى؟

فقد تم حجز نهى نبيل يوم الأثنين في السجن المركزي وذلك بعد استدعائها للتحقيق من الجهات الامنية في الكويت، حيث تقرر احتجازها لمدة 10 أيام، وبسبب عدم التزامها بقانون الحظر تم واحتجازها في السجن المركزي لخروجها من المنزل وقد تعهدت بذلك، ولكنها خالفت التعهد.

نهى نبيل في قسم الحضانة بالسجن المركزي

يشار بانه تم احتجاز شقية نهى نبيل لمدة يومين وتم الافراج عنها بسبب الحضانة، وتم معاملتها كأي سجين ولم يتم الاهتمام بسبب شهرت نهى نبيل، حيث وضعت نهى نبيل في قسم يسمى “الحضانة” ويعني عدم نقل المصاب العدوى إلى غير المصابين خاصة ان نهى نبيل كانت في فترة الحجر المنزلي، ولكنها لم تلتزم بالقرار وتعتبر هذه الاجراءات احترازية على الرغم من خلوها من الاصابة بمرض كوورنا ونتئجها كانت سلبية.

وتعيش حاليا نهى نبيل في فترة نفسية صعبة خاصة انها مشهورة من مشاهير السوشيال ميديا في الكويت ولها العديد من المتابعات على منصات التواصل، والصدمة لها انها لم تكن تتوقع القبض عليها حيث حضرت متنكرة إلى لجنة التحقيق بالنقاب والعباءة حتى لا يتم احتجازها.

يشار بأن نهى نبيل تنشط على منصة تويتر ولها متباعين يقدر عددهم باكثر من 360 الف متابع حيث اشتركت في تويتر في عام 2010 ، ولم تنشر أي تغريدات عبر حسابها على توير منذ شهر، ولم يصدر اي تصريح من نهى نبيل تنفي فيه خبر احتجازها او الفقبض عليها حتى هذه اللحظة، وفي حال وجود أي أخبار عن نهى نبيل سيتم نشرها فور الحصول عليها من المصادر المؤكدة.

خروج نهى نبيل من السجن

تحديث اليوم الخميس الموافق 16 أبريل 2020 تم اخلاء سبيل نهى نبيل وخروجها من السجن المركزي بعد أن بقيت في السجن المركزي خلال الفترة الماضية، حيث اكد أكد ضاري الواوان محامي الكويتية نهى نبيل، بان موكلته خرجت اليوم من السجن بضمان شخصي حيث جاء ذلك بعد عدم اتلزامها باجراءات الحجر المنزلي وتوعد نهى نبيل كل من أساء أليها بمقضااته حسب ما ذكر المحامي.

advertisements
السابق
طريقة الاستفادة من خصم 30 % لفواتير شركة الكهرباء السعودية se.com.sa
التالي
من التعليم حقيقة الغاء الاختبارات النهائية للعام 1441 نقل جميع طلاب وطالبات التعليم العام للصفوف الدراسية التي تلي صفوفهم الحالية.

اترك تعليقاً