أخبار سعودية

حقيقة إصابة أمير الرياض بكرونا بالصور أمير الرياض فيصل بن بندر يكشف الحقيقة

advertisements

تناقلت بعض الانباء عن إصابة أمير الرياض بفيروس كرونا كوفيد 19 حيث نشر الخبر الكاذب عن صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية وقناة الجزيرة القطرية الخبر لبث الشائعات، حيث دحض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير الرياض الاخبار الكاذبة حول إصابة بكورونا، وذلك بعد نشر صورة له وهو بكامل صحته.

فقد نشرت عن صحيفة نيويورك تايمز والجزيرة القطرية بأن امير منطقة الرياض الامير فيصل مصاب بالفيروس وتم نقله إلى احد المستشفيات وهو يرقد الآن حسب زعمهم بالعناية المركزة.

ومن جانبه ظهر أمير منطقة الرياض في صورة وهو في القصر ليكشف زيف الكذابين واصحاب الشائعات التى تسعى إلى بث روح الهزيمة في نفوس الشعب السعودي، ولم تقف الشائعات عند أصابة امير الرياض فحسب بل تجاوزت الاكاذيب إلى إصابة أكثر من 150 شخثص من الأسرة الحاكمة في المملكة.

 

حقيقة إصابة أمير الرياض بكرونا
حقيقة إصابة أمير الرياض بكرونا

يشار إلى أن المملكة قررت المنع الكلي طيلة الـ 24 ساعة ومنع التجول في عدد من مدن الممملكة ومن اهمها مكة المكرمة والمدينة المنور والعاصمة الرياض حيث ظهرت العديد من الغصابات في هذه المدن الكبيرة، وللحد من انتشار الوباء اتخذت المملكة هذه الاجرءات للحافظ على سلامة المواطنين والمقيمين في الممكلة.

ويجدر بالذكر فإن عدد الاصابات الاجمالي في الممملكة وصل إلى ما يقرب 3 آلاف حالة مصابة بفيروس كورونا تعافى من الحالات ما يقرب عن 600 حالة فيما توفي 41 حالة، حيث نسبة المتعفين خلال اليومين الماضين نسبة جيدة ونسبة الوفيات بحمد الله بدأت تقل في المملكة.

 

advertisements
السابق
حقيقة الغاء الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثاني لعام 1441 هـ
التالي
وفاة محمد العبيد والد صاحبة سناب سعودي بانثر

اترك تعليقاً