أخبار سعودية

وزارة البيئة توضح شروط الحصول على تصريح تنقل المزارعين ومربي الماشية وتعبئة المياه الأشباب

advertisements

نشر اليوم السبت في موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة عن اطلاق تصريح التنقل الخاص بالمزارعين ومربي المواشي والنحالين ومربي الخيول ودعت المواطنين للاستفادة من تصريح التنقل بين المحافظات خلال فترة منع التجول، ويصدر التصريح لمرة واحدة أسبوعيا.

حيث دعت الوزارة الشركات في القطاع الخاص إلى التواصل معها لتقديم الوثائق المطلوبة للحصول على تصريح التنقل خلال فترة منع التجول في محافظات المملكة، فيما نشر عن النتحدث باسم وزارة البئية قوله:”أن الوزارة تؤكد أنها ستمنح التصاريح في أضيق الحدود، لتحقيق الهدف الرئيس من منع التجول”.

وأضاف قائلا: ” وكشفت الوزارة، عن بريد الكتروني لشركات القطاع الخاص للتواصل معها وإنجاز تصاريح التنقل لها، لاستمرار إمدادات المنتجات الزراعية، وبحمد الله أتمت كثير من الشركات إصدار التصاريح اللازمة “.

خطوات الحصول على تصريح تنقل للمزارعين ومربي الماشية والنحالين ومربي الخيول

حيث يتم من خلال تقديم الطلب بتصريح تنقل من وزارة البيئة على البريد الالكتروني Ps.tasreeh@mewa.gov.sa، ويتم الارسال من بريد رسمي للشركات ومن الشخص الأداري المخول متضمنا طلب التصريح، وفي حال عدم وجود بريد رسمي يضمن الايميل خطابا من الشركة بطلب التصريح مع ارفاق في البريد ترخيص الوزارة، وفيما يختص بتشغيل وصيانة ما يتعلق بخدمات المياه، فيتم التواصل مع شركة المياه الوطنية على الايميل التالي Permission@nwc.com.sa.

يشار بأن الوزارة دعت شركات تنقية المياه غير المعبأة (الأشباب) المرخصة من الوزارة الاستفادة من طلب تصريح التنقل في فترة منع التجول بإرسال طلب عبر البريد الالكتروني Ps.tasreeh@mewa.gov.sa

advertisements
السابق
تردد قناة ذكريات على كل الأقمار بنظام HD نايل سات وعرب سات وقناة ذكريات ياه سات
التالي
بالفيديو المعارضة هدى العمري تنام على الرصيف خارج الكنيسة صديقة غانم الدوسري

اترك تعليقاً