أخبار سعودية

القبض على بندر بن سلطان أحد المطالبات بعد ظهور حلاق في منزله على سناب بندر

advertisements

تم اليوم نشر مقطع على سناب بندر بن سلطان ظهر فيه بندر وهو يطلب من الحلاق الاسراع في القدوم إلى مقر أقامته في الممملة العربية السعودية، وسط مطالبات بالقبض على بندر بن سطان وذلك بسبب مخالفته للتعليمات التى قامت بها السعودية للحد من انتشار وباء كورونا.

حيث ظهر في المقطع الذى بث على سناب شات بندر يتكلم فيه احد اصقاء بندر مع الحلاق حيث يقول له بكم يحلققك يا بندر فقال له ب 150 ريال فرد عليه ترى انته طايح سوقك، ثم قال عن بندر بانه ييريد الحلاق احمد يحلقه له شعرهوسنفرة للوجه بعد حلاقة الذقن، ثم قال عن بندر بأنه كل بعد حلاقه “يتروش” يستحم.

فيديو حلاق بندر بن سلطان

ولهذا طالب البعض بضرورة القبض على بندر بن سلطان لدى الجهات الامنية في المملكة العربية السعودية ووضعه في السجن كما فعل بمشهور السناب شات امس الأربعاء منصور الرقيبة حيث أعلن عن القاء القبض عليه من جهاز الامن العام بالمملكة، وذلك لمخالفته الاجراءات التى تقوم بها السعودية.

القبض على سلطان بن بندر

وللعلم فقد ظهر بعض المشاهير بالمخالفات وعلى ما يبدو بأن البعض منهم حتى يزيد المتابعين له عبر منصاتهم الاجتماعية يقوموا بأفعال تخالف ما أقرته المملكة ووازرة الداخلية من حظر تجول ومنع للصالونات.

حيث علقت سلمى عبر تويتر بان المشاهير أصبحت منهم مثل هذه المخالفات مقصودة، فقالت :”ليش احسها مقصوده..كان الامر بات تنافس، فعلا توافه ونحن من جعلنا منهم مشاهير”.

ومن جانبه أيوب عبر نفس شعور سلمى، حيث بين ان أزمة كورنا بين معادن بعض الاشخاص، فقال :”ليه المشاهير ماخذين الوضع بهذه الطريقةيعني لأن قبضوا علي مشهور لابد أقوم بمثل ماقاموا به لأجل يقبضون علي، وين الوناسة بالموضوع؟
تخالف الأوامر وتوثق بعد، معقولة بأنهم غير مدركين، عجزت أفهم لكن هذه الأزمة كشفت لنا أمور كثيرة”.

advertisements
السابق
موعد مباريات راسلمينيا 36 Wrestlemania ورابط الاشتراك المجاني بالعرض WWE والقنوات الناقلة
التالي
قرار حظر التجول الكلي في مكة والمدينة يدخل حيز التنفيذ المنع الكلي بداية من اليوم

اترك تعليقاً