أخبار سعودية

قصة بنات العويس كاملة وما حقيقة اختطاف بنات أحمد العويس ومطالبات بفحص DNA

advertisements

تداول مغردون على منصة تويتر خلال الساعات الماضية هاشتاق بعنوان وين بنات العويس حيث رجعت تطفو قضية بنات أحمد العويس بعد اختفاء بنتين تؤام لاحمد أبو مشعل بعد ولادة زوجته للتؤام قبل 19 سنة تقريبا، حيث تم اسبدال المولدتين لمولود ذكر وأنثى موتى.

حيث اكتشف احمد العويس أبو مشعل عند دفن المولدين بأنهما ذكر وأنثى، وأخبر زوجته بذلك فتفاجئت الزوجة التى وضعت بنتين في مستشفى اليايمة في العاصمة الرياض حيث كان يوم أربعاء كما تروى الأم في شهر أكتوبر من عام 2001، وقد قدم السيد احمد العويس حينها شكاويه إلى وزارة الصحة بضرورة فحص DNA لطفلين المتوفين بعد دفنها واكتشاف بان زوجته وضعت مولدين انثيين لكنه لم يجد أي مساعدة.

قصة بنات العويس

وقد عرضت القصة على قناة روتانا خليجية في برنامج قضية رأي عام قبل سنوات، ولاقت حينها تعاطف من الكثيرين لكنها لم تسعفه من العثور على طفلتيه او القيام بتحيل الحمض الوراثي للطفلين المتوفين.

واليوم رجعت قصة بنات العويس للطفو على السطح بعد أن تحدث عنها المحامي الدكتور سعد بن شايع وذلك بعد اكتشاف خاطفة الدمام مريم التى عثر على اطفال عندها مخطوفين لاكثر من 20 سنة حيث كانت تخطف الاطفال من المستفيات حسب اعترافاتها واعترفات منصور اليمني الذى كان يساعدها.

وعن قصة بنات العويس قال المحامي بن شايع بأن القضية يتولاها حاليا المحامي عبدالله النخيلان من الرياضن وهي قضية ميسورة حسب ما وصف خاصة ان الأب يعرف مكان الدفن للموالدين، حيث يكفى اخذ عينة من رففات الطفلين DNA وتم الفحص ّا وجد تطابق يتطمئن أبو مشعل احمد العويس وإذا وجد اختلاف سيبدأ التحقيق حينها أين بنات العوييس.

اختطاف بنات أحمد العويس

وبدورها علقت المهندسة مايا بأن تعتقد وجود أشخاص لهم نفوذ في اختفاء بنتات العويس فقالت :”ابو مشعل هذا اكبر دليل ان ورا هالقصة شخص كبير ولكن حكومتنا ماعندها لاكبير ولا غيره مافي احد محصن بهالأمور وبإذن الله ستنتهي هالأزمة وسينكشفو جميعا اللهم رد كيدهم في نحرهم وردّ نحرهم في كيدهم”.

ومن جانبها علقت ساره العتيبي بضرورة اخفاء المعلومات حتى يتم الفحص فقالت :”بس كلامكم هذا المفروض ما يطلع للعلن لان ممكن يعبثون بالقبور اذا كانوا يعرفونها اذا فكرنا بكلامك وفكرنا بالقصه اللي قالها ابو سلمان ان فيه خاطفه ساحره تخطف اطفال وترجعهم للمستشفى ميتين ف اعتقد تستخدم مواليد تضع داخلهم اعمال سحريه دقق بهالنقطه اثناء الاستخراج الله يطهر الحق”.

advertisements
السابق
من هي المشهورة التى قبض عليها في شقة دايلر
التالي
ميساء مغربي ترد على تورطها بقضية دايلر وتعاطي المخدرات والحشيش

اترك تعليقاً