أخبار سعودية

النيابة العامة تحكم على خاطفة الدمام وثلاثة متهمين في قضية خاطفة الدمام بحد الحرابة

advertisements

نشرت اليوم النيابة العامة مطالبتها بالحكم على 3 متهمين بقضية خاطفة الدمام مريم المتعب وتوجيه العقوبة على اثنين من التهمين بالعقوبة المغلظة ، حيث كانت خاطفة الدمام قد اعترفت باختطافها لثلاثة من الخطوفين وهم نايف القرادي وموسى الخنيزي ويوسف العماري، والتى قد كشف تفاصيل الخاطفة الصحفي أبو طلال الحمراني .

حيث علق اليوم على قرار النيابة العامة في قضية المتهمين في قضية خاطفة الدمام، فقال :” يشهد الله ان ماقمت به هو واجبي الصحفي ، أعلم أن الكثير شكك بي واستغرب من متابعتي للقضية وكمية المعلومات التي كشفتها وتم إثباتها حرفيا وهذا أمر طبيعي بالنسبة لي ، لكني أبدا لم اتراجع ولم ايأس وبإذن الله سأستمر طالب وجه ربي ثم دعمكم”.

قضية خاطفة الدمام النيابة العامة
قضية خاطفة الدمام النيابة العامة

ومن جانبها نوره الناشطة على تويتر تحدثت عن انجاز الصحفي الكويتي ابو طلال الحمراني بعد مشاهدتها قرار النيابة العامة في تنمفيذ الحكم ضد المتهمين في خاطفة الدمام ، فقالت :”يالله شيء فضيع كل كلام ابو طلال طلع صح وين الصحفييين اللي كذبوه وين كلاسي وغيره حاولوا يكذبونه 😂😂بالعكس الحين صار ابو طلال كلامه موثوق وغطى علي باقي صحفيين”.

advertisements
السابق
من التعليم حقيقة الغاء الاختبارات النهائية للعام 1441 نقل جميع طلاب وطالبات التعليم العام للصفوف الدراسية التي تلي صفوفهم الحالية.
التالي
تفاصيل عقد قران احمد أبو هشيمة وياسمين صبري وتفاصيل حفل زواج ياسمين صبري

اترك تعليقاً