منوعات

اسم الممثلة الكويتية الكوميدية المشهورة بتعاطي المخدرات بعد كشف أبو طلال الحمراني يحير المتابعين

advertisements

لا تزال فضائح مشاهير الحشيش كما اطلق عليهم الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني مستمرة حيث كشف صباح اليوم عن تورط ممثلة كويتية كوميدية بتعاطي المخدرات وحيازتها في ادوات المكياج، حيث كشف عن ضبط الممملكة الكويتية بتعاطي المخدرات ثلاث مرات خلال العاميين السابقين .

حيث طالب أبو طلال الحمراني ضرورة الانتباه إلى الاهل والأورلاد حتى لا ينخدعوا باعلانات المشاهير والتى تقدم اعلانات لشركات التداول والبورصة والشركات المالية، فالعديد من المشاهير يستغلون هذه الاعلانات بالنصب على الناس.

advertisements

الممثلة الكويتية الكوميدية

وعن حادثة الممثلة الكوميدية المشهورة التى تم ضبطها من رجال الامن وبحوزتها مخدرات، تحدث فقال:”أصبح التعاطي منتشر لدى بعض المشاهير وهذا دليل على أن حياتهم مزيفة ،فالعام الماضي كان هناك سقوط لمشاهير آخرين بالمخدرات وهذا العام ربما لن يمر حتى يتساقطون الواحد تلو الآخر،المصيبة أنهم ما يتوبون،هذه الممثلة تم ضبطها ثلاث مرات خلال العامين الماضيين فقط”.

وذكر بان النيابة العامة بالكويت وجهت للمثلة الكويتية الكوميدية تهمة حيازة المخدرات وتعاطي الحشيش بعد ضبطها في مطار الكويت أثناء عودتها برفقة ممثلين رادعين للكويت من السعودية، وذلك بعد إقامتهمعروض مسرحية في الفترة الماضية، حيث قال :”وجهت النيابة العامة للممثلة الكوميدية تهمة حيازة وتعاطي المخدرات بعد ضبطها في مطار الكويت كانت برفقة مجموعة من الممثلين ضمن طاقم عمل مسرحية للسفر إلى المملكة العربية السعودية لإقامة أحد العروض في الأشهر الماضية”.

وعن طريقة القبض على المملثة الكويتيتة والمخدرات معهان وذلك بعد الشتباه بالممثلة تم تفتيشها تفتيشا ددقيقا وجدت الجهات الانتية معها مواد مخدرة كانت قد وعتها في ادوات المكياج التى بحوزتها، ولال تزال قضية المشهورة في المحكمة، وقد تم الافراج عنها بعد حجزها لمدة أسابيع بعد دفعها لكفالة مالية.

اسم الممثلة الكويتية الكوميدية  التى اتهمت بالمخدرات

وعن اسم المشهورة الممثلة الكويتية التى اتهمت بالمخدرات والحشيش تداول المغردين على تويتر بعض الاسماء والتى لم يؤكد صحتها الصحفي الكويتي فيصل الحمراني أبو طلال، ولكنه كشف عن اسم التاجر اليميني الذي يجلب المخدرات للمشهور الخليجي الذى تم ضبطه في شقة دبي وهو “ثابت براك”.

فيما ذكرت بعض الاسماء للمشهورة من مغردات على تويتر ولكن لم يتم التحقق من صحتها، وترجع المسؤولية عن من ذكرها مثل ما يظهر بالصور لاسم المشهور الكوتيية التى تتعاطي المخدرات.

هيا الشعيبي ممثلة كوميدية كويتية
هيا الشعيبي ممثلة كوميدية كويتية

 

روح الشعيلي وغصون الهاجري ومنى الشداد ممثلة كوميدية كويتية
روح الشعيلي وغصون الهاجري ومنى الشداد ممثلة كوميدية كويتية
advertisements
السابق
مطالبات بإعادة تصحيح اختبار القدرات العامة الفترة الثانية بعد ظهور نتائج القدرات قياس 1441
التالي
امينة تكذب على الرسول..فتاة حفر الباطن تحرف حديث الرسول

اترك تعليقاً