أخبار سعودية

هاني حلواني يلوم متابعيه بعد نشر مقطع شاي من ماء المرحاض لزوجته العنود

advertisements

بعد تداول مقطع هاني حلواني مشهور موقع سناب شات من خلاله حسابه على السناب، قام بحذف المقطع فور انتشاره على نطاق واسع بعد مطالبات من المتابعين للمقطع بضرورة القبض على هاني حلواني حيث ظهر في المقطع بوضع مياه المرحاض في كأس شاي لزوجته العنود.

وبعد قيام هاني حلواني بعمل المقلب في زوجته يقول بان زوجته العنود قامت بتنبيه إلى ضرورة حذف المقطع فقام بحذفه من حسابه على سناب شات وذلك لتحذيرها له بسبب متابيعينه الذين بعض منهم أطفال غير بالغين يخشى من تقليدهم له.

مقلب هاني حلواني في زوجته العنود

حيث قام حلواني بحذف مقطع المقلب في زوجته ولام متابيعنه الذين نشروا المقطع على نطاق واسع، فيما أكد هاني الحلواني بأنه حذف المقطع بعد وقت قصير من نشره، فقال :” أنا حذفت المقطع في نفس الوقت، لان زوجتي (العنود) نبعتني أن الأطفال ممكن يقلدون”. حيث قال لمتابيعينه :”تقوموا أنتم تنشروه” مما تسبب عليه بالقبض عليه من طرف الجهات الامنية بعد وصول بلاغ لها من متابعين هاين الحلواني.

القبض على هاني حلواني

فيما نشرت الجهات الأمنية بأنه تم القبض على هاني حلواني بعد تداول المقطع المقزز بوضع مياه المرحاض في كوب شاي لزوجته، مما يشكل مفهوم خاطئ لدى المتابعين الاطفال الذي يعتبرون المشاهير قدة لهم من دون التفكير في مساوئ الفعل.

يمكن مطالعة مقطع هاني حلواني مع زوجته العنود والتعرف على سناب هاني حلواني حيث تم نشر المقطع من خلاله

advertisements
السابق
مطالبات بالقبض على هاني حلواني بعد نشره مقطع على سناب شات مقلب في زوجته العنود
التالي
حقيقة طباعة اثبات العنوان الوطني في فترة منع التجول خلال الـ 24

اترك تعليقاً