منوعات

حقيقة القبض على طارق المحياس بسبب فيديو عن الوافدين

advertisements

افادت مصادر إعلامية مطلعة يقرار النيابة العامة في دولة الامارات بالقبض على طارق المحياس وتم حبسه احتياطيا وذلك بعد نشره مقطع فيديو تعدى فيه على الجنسيات المقيمة في الامارات خلال حديثه عن موقف حياة الفهد عن الوافديين والمقييمن وعن المعاملة بين الوافيدين من الجنسيات المختلفة.

حيث رصد مكتب التحقيقات الاتحادي الفرع المختص في متابعة شبكات التواصل الاجتماعي في النيابة العامة في الامارات مققطع فيديو يظهر فييه الاعلاميي الامارتي طارق المحياس وهو يفرق بين أبناء الجالييات المقيمة في ااماررات على اساسس العرق والجنسيات المختلفة، حيث احتقر الجاليية مماا يشوه سمعة دولة الامارات وخاصة في ظل جهودها لنشر القيم السامية والتسم بين الشعوب.

وكشف المتحدث الرسمي للنيابة العامة الاتحادية بان الاعلامي “طارق المحياس” قد خضع لتحقيق قضائي توطئه للتصرف قانونًا في الجرائم المنسوبة إليه.

فيديو طارق المحياس

حيث قال الاعلامي طارق المحياس في رده على الهجوم على حياة الفهد وتعاملها تجاه المصريين، فقال:” المصريين محشومين ولهم الحشمة والكرامة، هل تتوقع احنا في الكويت او في السعودية او في الامارات راج نساوري عامل بنقالي بعامل مصري أعوذ بالله اعوذ بالله اعوذ بالله ، ولا واحد بالمئة، هل تتوقع راح نساوي عامل هندي بأخ من السودان او مصر او من أي دولة عربية ان كان مهندس او دكتور او ميكاني ولا يمكن نساوي هيك”.

advertisements
السابق
صالح الجسمي يتجه للقضاء بعد فشله في الدفاع ويهدد أبو طلال الحمراني بالفيديو
التالي
خطوات تقديم طلب اعتراض على حساب المواطن

اترك تعليقاً