أخبار سعودية

حقيقة قرار العفو عن محمد الهاجري

advertisements

تم تأكيد خبر العفو عن محمد الهاجري من عدة حسابات على منصة تويتر ومنهم حجاب محمد الهاجري حيث أُعلن اليوم الخميس بقرار صدر من امير الكويت الشيخ صباح الاحمد بالعفو عن الناشط محمد خالد الهاجري الذى حكم لمد 3 سنوات بتهمة الإساءة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان والمملكة العربية السعودية.

حيث صدر القرار وأكدته عدة حسابات بصحة خبر العفو عن الهاجري الذى سجن بعد اسائته للملكة العربية السعودية في شهر 7 من العام الماضي 2019، بقرار حبسه لمدة 3 سنوات لم يضى من مدة محكوميته محمد الهاجري سوى 10 أشهر.

العفو عن الناشط محمد خالد الهاجرى

حيث نقل عن حساب أمن ومحاكم (@mediacourt) تاكيد خبر العفو حيث غرد عبر تويتر اليوم :”صدور عفو أميري خاص عن الناشط السياسي محمد خالد الهاجري والصادر بحقه حكم سجن 3 سنوات في قضية الإساءة إلى السعودية”.

العفو عن محمد الهاجري
العفو عن محمد خالد الهاجري

ومن جانبه أكد المحامي حجاب الهاجري ولد الناشط الهاجري خبر العفو عن والده عبر تغريدة على حسابه بتويتر إلا انه بعد ساعات قام بحذف التغريدة، وقدم خلال تغريدته شكر لامير الكويت الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح، حيث كتب في تغريته على تويتر” الحمدلله الحمدالله الحمد لله صدر عفو امير خاص مكرمة سامية من امير المكارم والد الجميع وتاج الرأس صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح حفظه اله ورعاه عن والدي”.

وقد علق الناشط محمد الغويري على خبر العفو بقوله :”عفو أميري شأن كويتي داخلي ولاكن على هذا المخلوق ان يتذكر شي مهم جداً ان اسمه على لائحة ترقب القدوم للمملكة العربية السعودية العظمى وحسابه عسير اذا حدث ودخل للملكة مالم يصدر بحقة عفو من المقام السامي وربما يكون هناك مذكرة طلب للانتربول الدولي وفي حينه لن يغادر الكويت الى لعمته”.

advertisements
السابق
علي الخنيزي يكشف تفاصيل جديدة عن قضية خاطفة الدمام مريم (ضربني وبكى وسبقني واشتكى)
التالي
بالدليل السر في عدم تحميل كتاب عظائم الدهور أبو علي الدبيزي كامل pdf

اترك تعليقاً