منوعات

مطالبات باعفاء الدكتور محمود أبو كلوب جامعة طيبة بعد رسوب الطالبات

advertisements

تداول مغردون على تويتر من طلاب جامعة طيبة هاشتاق بعنوان “محمود ابو كلوب جامعة طيبة” حيث صعد الهاشتاق وحصل على اعلى التغريدات تضامنا مع طلاب جامعة طيبة بعد حصولهم على درجات متدنية في يدرسها الطلبة مع الدكتور محمود ابو كلوب المدرس في جامعة طيبة بعد رسوبهم في اختبار التسميع الشفوي.

ولكن ما أثار الطلبة في جامعة طيبة من الدكتور محمود أبو كلوب هو تقارب درجات الطلاب في التدني، فمن المتعارف عليه في أي نظام جامعي اخلتلاف درجات الطلاب وتفاوتها، ولو ظهر التقارب في الدرجات فهاذ يعني وجود غش او تلاعب مما يجعل رئيس القسم يراجع الدرجات وفي حال وجود ذلك يتم راجعة جميع الأوراق ومحاسبة المقصرين.

قصة اختبار الدكتور محمود أو كلوب

حيث ذكرت طالبة من الطالبات قصة الرسوب في اختبار الدكتور محمود أبو كلوب، حيث ذكرت بانه أخبرهم بان بموعد الاختبار الساعة الثالثة والنصف والجميع يتخنبر الساعة الرابعة واختبر الطالب بالمنهج كامل من 80 درجة، وهدد التى لم تدخل سوف يرصد لها الدرجة صفر بحجة انه ليس لديه وقت غير هذا الوقت، وكان الاختبار شفوي من سؤال واحد عن شرح الأبيات.

 

قصة اختبار الدكتور محمود ابو كلوب جامعة طيبة
قصة اختبار الدكتور محمود ابو كلوب جامعة طيبة

فيما قارن البعض بين الدكتور عمر الهزازي والدكتور محمود أبو كلوب حيث قام الدكتور عمر الهزازي بتحسين درجات الطلاب مراعاة لوضعهم، فيما قالت منال عبر تويتر عن ذلك فقارنت بين الاثنين، حيث أرفقت صورة لذلك، وقالت:”شتان م بينهما احداهما يهمه مصلحة الطالب وكأن الطالب أحد أبناءه والآخر لا يهمه سوى إظهار سلطنته وكأن الطالب عدو له !”.

تويتر محمود ابو كلوب و عمر الهزازي
تويتر محمود ابو كلوب و عمر الهزازي

اعفاء الدكتور محمود أبو كلوب جامعة طيبة

فيما ذكر صاحب حساب “غريب الاطوار” تجربته مع الدكتور محمود أبو كلوب في جامعة طيبة، فقال :”السلام عليكم ورحمه الله اما بعد، احبتي في الله الدكتور درست عنده سنتين على ماده القران الكريم، يعلم الله من بدايه السنه اسمع له لي نهايه السنه كل محاضره تسميع وفي النهايه رسوب ويعلم الله شديت حيلي( الحمد الله على كل حال)”.

فيما ذكر البعض محادثات ورد الدكتور محمود ابو كلوب على واتساب على الطالبات كما يظهر بالصور بالاسفل.

تويتر الدكتور محمود ابو كلوب
تويتر الدكتور محمود ابو كلوب

ومن جهته طالب “أبو حميدوف” الناشط على تويتر بمحاسبة الدكتور محمود أبو كلوب وتشكيل لجنة تححقيق في تقييمه للطلاب ، فقال :”يامسؤولين الجامعة أين رقابتكم على هذا المعلم الذي اساء لسمعة الجامعة وأهان الطلاب والطالبات ، نرفض تعامل هذا الأجنبي مع السعوديين، نطالب بتشكيل لجنة مستعجلة للتحقيق في سير العملية التعليمية وتقييمها”.

advertisements
السابق
رجل يدعس القران عبر حسابه على انستجرام ومطالبات بالقبض عليه
التالي
لطيفة تركي تثير الجدل على تويتر بعد هاشتاق لطيفة تركي

اترك تعليقاً