منوعات

أبو طلال الحمراني يرد على هاشتاق الحمراني داعشي سابق بعد فضحة لمشاهير الحشيش

advertisements

بعد ان قام الصحفي ابو طلال الحمراني بفضح مشاهير الحشيش الذين قبض عليهم في دبي بشقة في الداون تاون وهم يتعاطون المخدرات وقيامه بعد تحريه الأمني بقضية خاطفة الدمام دشن الحاقدون له هاشتاق بعنوان الحمراني داعشي سابق وقد تصدر الهاشتق أعلى التغريدات في تويتر.

حيث نشر بعضهم صور من حساب تويتر لتغريدات قديمة لـ أبو طلال يؤيد فيها الجيش الحر وينتقد ثورة 30 يونيو المصرية والتى على إثرها تم تعيين السيسي والاطاحة بمرسي، من جانبه لم ينفي الحمراني التغريدات، وقال : لن ابرر للفاسدون يهاجمون الحمراني لأنهم يعلمون جيدا أن غالبية دول الخليج ونحن أبنائها ندعم هذا التوجه وكنا مخدوعين وتراجعنا بعدما تراجعت سياسية بلادنا!!”.

advertisements

حيث أكد على انه كان توجه عام لدى دول الخليج حيث أثبت ذلك بتغريدة للأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبد العزيز ذكر فيها دعوة سعود الفيصل دعم الجيش الحر.

الفاسدون يهاجمون الحمراني بداعشي سابق
الفاسدون يهاجمون الحمراني بداعشي سابق

ابو طلال الحمراني داعشي سابق

من جانبهم متابعي الصحفي أبو طلال الحمراني دشنوا هاشتاق الفاسدون يهاجمون الحمراني الذين عرفوا الصحفي بنشره للحقيقة والذين يسعون لتشويه سمعته اما حاقد أو حاسد أو من أتباع مشاهير الحشيش أو خاطفة الدمام.

حيث عبر ميشل الناشط على تويتر بان الهاشتاق مرفوع ومدعوم من أشخاص حاقدين للصحفي أبو طلال، فقال :”اللي انا اعرفه اذا كان الهاشتاق مرفوع ما يكون فيه عدد التغريدات مثل الحمراني و اذا كان هاشتاق طبيعي غير مرفوع يكون مثل أنس التميمي اكبر دليل”.

فيما أكد نايف المطيري على مصداقية أبو طلال فقال :”الصديق أبو طلال الحمراني يتعرض لهجوم من سفهاء المجتمع الحاقدين هم اعداد قلة ومن بينهم مشاهير ساقطين يحاولون المساس وتزييف بعض التغريدات نيلاً منه لكن هيهات هيهات هذا ابو طلال الحمراني عارف لاشكالكم الساقطين وراح يكمل مسيرته في فضحكم وفضح اشكالكم”.

تويتر أبو طلال الحمراني

يشار ألة ان أبو طلال الحمراين احتفل قبل يوم بوصوله لعدد مليون متابع على حساب تويتر، وكذلك احتفل بعد وصول انستقرام ابو طلال الحمراني إلى نصف مليون متابع.

advertisements
السابق
جدول مواعيد برامج قناة ذكريات وتوقيت إعادة برامج قناة ذكريات السعودية
التالي
طريقة اصدار تصريح تنقل في فترة منع التجول من خلال بوابة بلدي iam.gov.sa

اترك تعليقاً