منوعات

تركي الميزاني يتصدر ترند تويتر بعد الافراج عن الشاعر تركي الميزاني

advertisements

تداول اليوم المغردون على منصة تويتر خبر الافراج عن تركي الميزاني حيث ارفج عنه بعد ان كان متهما بقتل الشلاحي، فقد دشن المغردون اليوم الأحد على تويتر هاشتاق باسم تركي الميزاني عبروا فيه عن حبهم للشاعر تركي الميزاني بعد الافراج عنه من السجن اليوم 5 أبريل 2020، وذلك بعد تبرئته من قتل الشلاحي.

قصة تركي الميزاني والشلاحي

وظهرت قصة تركي الميزاني مع الشاعر الشلاحي قبل 10 شهور تقريبا حيث تم اتهام تركي الميزاني بانه وجه دعوة للشلاحي إلى لقاء الأمير فيصل بن عبد الرحمن وقد تم قتله بعد ان جلس معهم ولم يخلد في فكره ان يحاولون قتله، حيث أخبرت زوجة الشلاحي بأن تريك الميزاني قام بالتواصل على زوجها قبل مقتله.

من هو تركي الميزاني؟

تركي الميزاني من احد أكبر الشعراء في السعودية في العصر الحديث حيث أبدع في الكثير من قصائدهالتى يستمع بها ذوو الأذن الشعرية، فهو شاعر يتصف بكريم الأخلاق والجود والكرم، وله العديد من المتابعين على المنصات الاجتماعية التى ذاع صيتها في هذه الأيام.

الافراج عن تركي الميزاني

وقد نشر اليوم مصلح الميزاني عبر تويتر أنه تم براءة تركي الميزاني واليوم خرج من السجن ، حيث تظهر الصورة الملتقطة من حساب تويتر صحة خبر براءة تركي الميزاني.

حيث نشر المحامي د. محمد الجضعي عبر حسابه على تويتر خبر الافراج عن تركي الميزاني فقال :”الحمدُ لله من قبل ومن بعد، بتوفيقِ الله أقول: ألف مبارك خروج موكلنّا الشاعر الغالي تركي الميزاني، أدام الله علينا نعمة حكامنا الذين يعطون كل ذي حقٍ حقه، عبر ميزان الشرع العادل المرضي للجميع قرة عين أهلك ومحبيك”.

تركي الميزاني
تركي الميزاني
advertisements
السابق
من هي لين الشيشكلي وما سبب المطالبات بسحب جنسيتها ؟
التالي
رابط منصة المبتعثين الراغبين في العودة إلى المملكة وخطوات التقديم للمبتعثين الراغبين في العودة للسعودية

اترك تعليقاً