منوعات

احمد عدويه يسب الدين في برنامج وائل الأبراشي مع الفنان وليد توفيق في أغنية اللى خدوك مني

advertisements

انصدم الجميع بعد سماعهم احمد عدوية يسب الدين على الهواء مباشرة خلال لقاء على التلفزيون المصري حيث استضاف المذيع وائل الأبراشي الفنان وليد توفيق والفنان الشعبي احمد عدوية عبر اتصال هاتفي خلال مدالة تلفيونينة على برنامج وائل الابراشي.

حيث بدا الحوار بشكل طبيعي بين كل من لافنان وليد توفيق والفنان احمد عدوية خلال محاورة وائل الاأبراشي لكل منهما، فيما وصف وليد توفيف الفنان احمد عدوية بانه صديقه طوال حياته الفنية التى بزرت في جيل التسعينيات، حيث قال “أحمد عدوية صديق عمري ولفينا العالم سوا”، وقام الفنان احمد عدوية بغناء حواري مع الفنان وليد توفيق في اغنية “يا اللى خدوك مني”.

أحمد عدويه يسب الدين

ولكن تفاجئ المشاهدين ووليد توفيق ومقدم البرنامج وائل الأبراشي من سب الدين من احمد عدوية بدون سبب خلال أدائه للأغنية، مما اضطر وائل الأبراشي للطلب من الكنترول بفصل الاتصال عن احمد عدوية بسبب سبه الدين الأسلامي على الهواء مباشرة.

وبعد أن سب الدين الفنان احمد عدوية قام المذيع وائل الأبراشي بالاعتذار للجمهور، فيما اتم الغناء الفنان وليد توفيق لوحده، وقد اعتبر المتابعين لقطع سب الدين من احمد عدوية امر يحتاج محاسبة عليه، وخاصة انه انتهاك للمحرمات الدينية.

فيما عزا بعض المتابعين لمقطع احمد عدوية وهو يسب الدين لدخول احد من اهل بيته عليه خلال بثه عبر سكايب للغناء على برنامج وائل الأبراشي وفيما يبدو انزعج من دخول الشخص عليه فاخذ يصرخ عليه ثم قام بسب الدين.

advertisements
السابق
البدء بتطبيق تصريح التنقل الموحد رابط الامن العام تصريح التنقل
التالي
أسماء المرشحين المجتازين لإجراءات المطابقة لشغل وظائف “الداخلية”

اترك تعليقاً