منوعات

ابو طلال الحمراني يجلد صالح الجسمي وتدخل مريم حسين في قضية ميساء مغربي بشقة دبي

advertisements

استنكر أبو طلال الحمراني وقفة صالح الجسمي مع الفنانة المغربية ميساء مغربي، حيث كشف عن تفاصيل تخص قضية شقة دبي حيث قبض على مشهور سعودي ومشهورة انستجرام سورية وولد خالة المشهور السعودي، وقد ربط البعض من رواد السوشيال ميديا بأنهم دايلر وبدر ناو وشوق محمد والمشهور الكويتي بيفو صديق دايلر.

وقد أبدى الحمراني استغرابه من تدخل حسين الجسمي في دفاعه عن ميساء مغربي وأطلق وصف الخروف الشايب والصحفيين النواعم على الذين تدخلوا في قضية شقة دبي واتهامهم بتعاطي المخدرات وأطلق عليهم كذلك مشاهير الحشيش، فقال:”للأسف كنت مجهز سهرة من جزئين لكن الخروف الشايب صحفيين النواعم تراجع وبدأ يبرر هجومه علي أمس ويدعي إن تدخله و”ضرب الرصيف” بسبب شخص نشر هاشتاق لميساء مغربي تزامنا مع هاشتاقي مشاهير الحشيش وأنه لم يذكر “الحمراني” في هجومه مع أن الفيديو عندي”.

صالح الجسمي ودفاعه عن ميساء مغربي

وأضاف الحمراني بان صالح الجسمي بدأ معه برومانسية فقال :”بدأ كذلك يطري الموضوع وحاول يدخل معاي جو رومانسية، كنت أتمنى أن تضع يدك بيدي بدلا من هجومك واتهامي بالدعارة ثم حذف البوست ”

وذكر أبو طلال بان سبب مسامحته هو حبه لأخيه حسين الجسمي فقال :”أولا أشكرك إنك تراجعت وكشفت لي مدى سذاجتك حتى بتبريرك الكاذب، ثانيا أعتذر فأنا لا أضع يدي بيد شخص يستغل النساء واللي تصده يشهر فيها ومتهم ومسجون بقضية تسود الوجه، لكن علشان أخوك بسامحك لأني أحب صوته، الله يستر عليك بس لاتعودها وإن فكرت سأكون بانتظار”.

مريم حسين وصالح الجسمي والدفاع عن ميساء مغربي

وفي تطور جديد دخلت مريم حسين على موضوع اتهام ميساء مغربي وتدخل صالح الجسمي بالدفاع عنه وخاصة عندما أطلق عليه ابو طلال الخروف الشايب، حيث تدخلت مريم حسين لتسبب صالح الجسمي بحبسها بسبب نشرها لفيديو فاضح قبل سنة تقريبا، حيث حبس لمدة شهر ثم خرجت من السجن قبل شهر تقريبا.

حيث قالت مريم حسين :”هلا اخوي( أبو )طلال الله يعطيك الف عافية على المحتوى الصادق والمخضرم الى تقدمه ولكن انا نمت قعدت على تلفونات شو السالفة”، وأدرجت تغريدة لأبو طلال فيها اتهام مشهورة مغربية بالتعامل مع المشهور السعودي الذى تم القبض عليه في دبي.

مريم حسين وصالح الجسمي
مريم حسين وصالح الجسمي

حيث وضح أبو طلال لصالح الجسمي بأنه كان بإمكانه فقال :”كان بامكاني أسوي نفسك وأوقف مع هالبنت المغربية مثل ما إنت سويت وإنت عارف شنو بينكم لكني رفضت حتى إن ارد عليها لأني مستحيل أوقف مع الغريب ضد ولد عمي حتى لو هو ردي”.

حيث قصد أبو طلال من تغريدته بأنه لن يقف في صف مريم حسين مثل ما صالح الجسمي وقف في صف ميساء المغربي، حيث اعتبر ابو طلال الجسمي بانه ولد عمه كونه اماراتي وابو طلال كويتي.

 

advertisements
السابق
رابط التسجيل في حملة برا بمكة للسلة الغذائية وشروط لتقديم لطلب الاعانة المالية برا بمكة bmakkah.ecloud.sa
التالي
تعرف على حملة جاء دورك والتطبيقات المعتمدة للتوصيل المنزلي من هيئة الاتصالات

اترك تعليقاً