أخبار سعودية

حقيقة فيديو ولادة سيدة امام مستشفى الولادة بالدمام في سيارة زوجها

advertisements

تداول بعض النشطاء علة منصات التاصل الاجتماعي فيديو ولادة إمراة أمام مستشفى الولادة في الدمام حيث احدقث مقطع فيديو ولادة سيدة من الوافدين امام باب الطوارئ ي مستشفى الولادة والاطفال بالدمام حالة من الغضب والاستفزاز لدى البعض، فيما حمل اآخرين الأطباء الناوبون المسؤولية، وآخرين لاموا أهل السيدة التى قامت بالولادة أمام مستشفى الدمام.

وقد بين المجمع الصحي في منطقة الشرقية عن حالة السيدة التى دخلت لمستشفى الولادة بالدمام في بيان نشر اليوم السبت عن ولادة سيدة أمس الجمعة بعد حضورها إلى المستشفى بصحبة زوجها وثلاث سيدات من أقاربها، وقامت سيدة من المرافقات للسيدة الحامل التى كانت على وشك الولادة لقسم الطوارئ لتخبرهم بحالة الولادة.

وعلى الفور وصلت الطبيبة لتكشف عن الحالة ولتى لا زالت في سيارة زوجها، وتفاجئت بانها قامت بالولادة في السيارة، وعندها طالبت الطبيبة بادخال السيدة إلى المستشفى لتقديم الرعاية الأولية للأم إلا أن زوجها رفض ادخالها وقام برفع صوته على الاطباء المناوبين، واعتبر ذلك مخالفا للأنظمة.
وفورا تم ابلاغ رجال الأمن بالمستشفى وبعدها قام السيد بالفرار، ولكن تم تسجسيل محضر لاكمال اجراءات التحقيق معه.

وختم البيان حق السيدة بالرعاية الصحية مكفول لها، حيث ذكر في بيان المجمع الصحي قوله:”أهلية العلاج حق مكفول للجميع، إلا أن التجاوز على الممارسين الصحيين أو تأليب الرأي العام على المنشآت الحكومية أمر مرفوض”

ولادة امام مستشفى الولادة بالدمام
ولادة امام مستشفى الولادة بالدمام

advertisements
السابق
حقيقة إغلاق المولات والمجمعات التجارية بعد مطالبات باقي المولات
التالي
تعليق عمل البنوك ومؤسسة النقد تعزل العملات الخارجية رسميا

اترك تعليقاً