منوعات

مريضة شهرة هاشتاق أطلقه أبو طلال الحمراني على نهى نبيل

advertisements

تداول المغردون مساء اليوم الخميس هاشتاق بعنوان”مريضة شهره” الذى اطلقة الصحفي فيصل الحمراني وقصد فيه نهى نبيل حيث ذكر بأن وزارة الصحة الكويتية تبحث عنها وذلك بسبب توقيعها على الحجر المنزلي ولكن الصدمة أنها نشرت فيديو وهي تتبرع بالدم في بنك الدم الكويتي، ولا يعرف هل هي مصابة بالكورونا أم لا، وهل نقلت العدوى.

ويذكر أبو طلال بأنه تم نقلها (نهى نبيل) وأختها إلى الحجر المؤسسات ويتم تجويه لها تهمة كسر القوانين، فقال :”اليوم وزارة الصحة الكويتية قالبه الدنيا على فاشينيستا، تم توقيعها على الحجر المنزلي والصدمة إنها ظهرت بتجمع للتبرع في بنك الدم، ولم يعرف إذا كانت مصابة بالكورونا ام لا ونقلت العدوة وخصوصا كانت تبي تتبرع بالدم، نقلوها هي واختها للحجر المؤسسي وسيتم توجيه لها تهمة كسر القوانين”.

حيث عبر عن استغرابه عن سبب ارتفاع درجة حرارتها، واستغرب السرعة في اجراءات الفحص التى لم تتجاوز 48 ساعة، لكن الناس الآآخرين يتم حجزهم بالحجر المؤسسي 14 يوم، وطال الحمراني وزير الصحة الدكتور باسل الصباح بتصحيح هذا الكلام ام لا، فقال مضيفا عبر تويتر:”حتى أنا مستغرب ليش درجة حرارتك 36، المهم بحكم إنج مشهورة إجراءات الفحص خلال 48 ساعة بس، لكن الناس عادية المساكين اللي محد يعرفهم عادي يقعدون بالحجز المؤسسي 14 يوم، ومنا إلى وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، صج هالكلام؟ “.

ابو طلال الحمراني مريضة شهرة

وفي ختام النقاش بين الصحفي أبو طلال ونهى نبيل طالبها بالرد على حساب الإعلام الامني الذى نشر خبر عن مواطنة خرجت من الحجر المنزلي للتبرع بالدم، فقال لها :”ترى أشغلتينا لاطيحين الميانه، ردي على الإعلام الأمني ماني فاضي لج”.

https://twitter.com/al7mrany/status/1240721634333523968

رد نهى نبيل على مريضة شهرة

وردت نهى نبيل على كلامه، وطالبته بالتبرع بالدم ما دام يرى ان دمه آمن، فقالت :”انزين اشرايك تروح انت تتبرع بدمك الآمن و تفزع بدل لا تخليني أنا البنت أروح أعرض حياه الناس للخطر .. و إلا شغلك بس تأكل من لحم الناس”.

وعلق حساب الناشط على موقع تويتر باسم (النوري) وطالب أبو طلال الحمراني بتركها وان رسالته وصلت بأن المشاهير لا وجد عندهم حس وطني ولا حرص على المصلحة العامة فقال :”ليت ابوطلال يتركها خلاص وصل رسالة أن المشاهير امثال المذكورة ماعندهم حس وطني ولا حرص على المصلحة العامة للوطن الي فضله بعد الله عليها كبير ماسافرنا ومافينا اي اعراض حتى بالصلوات صلو الناس ببيوتهم سمعا وطاعة لولاة امرهم وحب لمصلحة الوطن العامة”.

advertisements
السابق
سر حاضنة نسيم حبتور وعلاقتها مع مريم خاطفة الدمام عند علي الخنيزي
التالي
حقيقة رابط فحص كورونا والتحذير منه

اترك تعليقاً