أخبار سعودية

مقاطعة مجموعة القفاري بعد كلام على سناب مساعد القفاري أساء فيه للسعوديين

advertisements

انتشر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم هاشتاق تم تداوله للمطالبة بمقاطعة مجموعة القفاري وذلك بعد ان قام المهندس مساعد القفاري بنشر مقطع فيديو على سنابه ونسب الفضل إلى كارفور والعثيم وأسواقهم ومحلاتهم وعروضهم المتشرة في السوق السعودي، حيث قال لولا كارفور والعثيم منين تبي تاكل وتشرب معك قروشك بلها واشرب ماها.

ورد عليه البعض ومنهم ايمن الألمعي وطالب بضرورة مقاطعة مجموعة القفاري، وأن الناس تشتري البضائع بأموالهم ولولا هذا الاموال ما كان العثيم وكارفورن فرد عليه قائلا:”اولاً الي رد على تغريدة العثيم والله ماكذب انا نشريها بفلوسنا بخشم الريال، ولولا الله ثم فلوس المواطنين يازبال كان ماتعرف شي اسمه العثييم، ويوم تقول يروحون يستوردون ترا بفلوسنا ويصرف رواتب لموظفينه بفلوسنا، فحاول تهدي شوي الله يصلحك”.

ورد أيضا شعيل بن شفلوت وبعد كتابته لهاشتاق مقاطعه مجموعة القفاري قال :” الله يجعلك الفقر ولايرفع لك قدْر، اللى يسمعه وتهجمه وألفاظه يقول هذا يصرف على الناس من جيبه كيف لو هذا مسئول”.

وطالب عبدالعزيز الزهيري المهندس مساعد القفاري بالاعتذار على الأساءة للسعوديين فقال له :”الحذر الحذر من إستفزاز الشعب، ننتظر منه الإعتذار وإلا ستخسر الجوله، منتهى السفاله عندما تنتقص الشعب وتعمم”.

سناب مساعد القفاري

المهندس مساعد القفاري يعمل معماري يعمل بتجارة مواد البناء وتصميم منازل السيراميك ومخازن الاضاءة، صاحب مكتب HATCH للإستشارات المعمارية، وحسابه على سناب شات باسم “Malgfari”.

مقاطعة مجموعة القفاري

وفيما يلي مقطع الفيديو من سناب مساعد القفاري الذى من بعده جاءت المطالبات بضرورة مقاطعة مجموعة القفاري

advertisements
السابق
قرار حظر التجول الاجباري بعد مطالبات أنا مع حظر التجوال الإجباري هل يصدر المرسوم؟
التالي
الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يطلق هاشتاق بتمرن بالبيت للوقاية من الفيروس

تعليقان

أضف تعليقا

  1. محمد راشد الراشد قال:

    ياللاسف بنك باشة مهندس من ارض الحرمين ومن اكتاف بلاد الحرمين انت واللي علي شاكلتك من المفروض ينتف شنبة لانة علي مرة الشعب السعودي هو الذبابة اللي رفعك بس بقي دور ابوسلمان ينزلك شكلك ممن اتي لنا من الزبير نصفة سعودي ونصفة عراقي انا عيال سلمان الحزم يجب ان يحجر عليك وعلي شاكلتك

    1. aldulaimi قال:

      مع كل الاحترام للشعب السعودي والجار العزيز. لكن اهل زبير تسواك وتسوى شاربك. يزيده فخر يوم يكون من اهل زبير ولا انتقاصا من اهل السعوديه. بس انت متعرف تسولف تقارن بالمدن وليس بالاصل

اترك تعليقاً