أخبار سعودية

ابو طلال الحمراني يكشف مشهورة سناب وعلاقتها مع خاطفة الدمام وساره الودعاني تستنجده

advertisements

في تطور جديد في اعترافات منصور اليمني عن خاطفة الدمام وعلاقتها بالسسحر فقد اعترف بأنها كانت تقوم بسحر التحيير الذى من شأنه على حد وصفه بأن لا يكشف المخطوفين لذويهم، واعترف بعلاقة مشهورة سناب بعلاقتها مع مريم خاطفة اطفال الدمام وأنها كانت تزورها من فترة إلى أخرى في بيتها حيث طلبت المشهورة من الخاطفة عمل سحر لزوجها.

فقد كشف الصحفي أبو طلال الاعترافات لمنصور اليميني في قضية خاطفة الدمام والتى أحدثت ضجة بعد كشفه عن علاقة مشهورة السناب شات مع الخاطفة، واعتقد البعض بأن المشهورة هي ساره الودعاني حيث طالبت ساره الودعاني أبو طلال بأن يوضح للمتابعين له على حسابه على تويتر بأنها ليست المقصوده ولم تقم بعمل سحر ربط لزوجها، فقالت في تغريدة على حسابها على تويتر :”ابو طلال ياليت توضح للمتابعين انه مو انا جاني منشن كثير”.

فرد عليها أبو طلال بأنها ليست المقصودة وأرسل لها وردة في رده، حيث غرد وأشار إلى تغريدتها عن علاقتها بالسحر فنفى الامر وقال:”لا محشومة اختي سارة إنتي مالك أي علاقة بالموضوع”.

مشهورة سناب وخاطفة الدمام
مشهورة سناب وخاطفة الدمام

وعلقت متابعه بحساب اسمه” برنسيه” عنعلاقة ساره الودعاني بسحر خاطفة الدمام، وطلبت من الله أن يحفظها ويحفظ ابنها سعد، فقالت :”مسكينه حرام عليهم انا متأكده ساره ماتسويها متابعه القضيه من البدايه ومتأثره بالقصه، وبنت خلوقه ومحترمه الله يحفظها ويخلي لها سعد”.

ومثلها متبعه اسمها ريهام نفت هذا العمل عن ام سعد ساره الودعاني وعللت ذلك باستحالة أن تفعل ساره ذلك، فقالت:”عداك العيب يا أم سعد، مستحيل أصلاً نصدق عليك شيء من هالكلام إنسانه محترمه وخلوقه وعالعموم مبروك البراءة”.

في حين طالب البعض أبو طلال الحمراني بمعرفة اسم مشهورة السناب شات التى تتعامل مع خاطفة الدمام منهم خلود حيث قالت :”ابو طلال تكفى علمني مين هي(مشهورة السناب) اعطيك كل ثروتي واكتب بيتنا بأسمك بس علمني ارجوك”.

مشهورة سناب وخاطفة الدمام

يذكر أن ابو طلال ذكر بان مشهورة السناب نسيت صورة زوجها عند مريم خاطفة الدمام لأنها واثقة فيها، وسبب تعاملها مع مريم هي لربط زوجها بها وكذلك لجذب المتابعين، وتحصينها من الحين، حيث قال:”معلومة المشهورة نست صورة زوجها عند “مريم” لأنها واثقه فيها،وكذلك السحر تستخدمة لجذب الناس وتحصينها “استغفر الله” من العين، أغبى شي أسمعه في حياتي”.

advertisements
السابق
حقيقة رابط فحص كورونا والتحذير منه
التالي
مشاهير الشرقية في وجه الاتهام بعد كشف مشهورة سناب بعلاقة مع خاطفة الدمام

اترك تعليقاً