منوعات

مشاعل الشحي بالحجاب من جديد بعد خلها الحجاب

advertisements

تداول مغردون من متابعين مشاعل الشحي صور لمشاعل االشحي بالحجاب حيث عادت الإعلامية والفنانة الاماريتة بالعودى لارتداء الحجاب، حيث كانت قد أعلنت في السنة الماضية في اواخر عام 2019 عن تخليها عن ارتداء الحجاب، واستغرب متابعين مشاعل الشحي كيف استحملت أن تصبر على نفسها خلال الفترة السابقة بدون حجاب.

حيث قامت قبل ساعات مشاعل على سناب شات مشاعلالشحي بنشر مقطع ظهرت فيه وهي ترتدي عباءة سوداء وحجاب قد غطى جميع شعرها، ولم تظهر منه أي خصلة شعر، وقد أمسكت مايك أبض اللون بيدها وتتحدث مع جمهورها وقد وضعت مكياج مناسب لبشرتها لتظهر طلتها جميلة لمتابعيها.

وقد أظهر بعض متابعي مشاعل الشحي أعجابهم بطلة مشاعل بالحجاب من جديد، فيما يعتقد آخرين بأن الشحي قامت بذلك لكسب متابعين جدد بعد تناقص عدد متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بعد تخلي مشاعل الشحي عن ارتداء الحجاب، ويرى آخرين بأنها تقوم بارتداء الحجاب والعباءة الكامل من اجل عرض طراز جديد من شركة تعلن لها الشحي.

يذكر بأنه أثارت ضجة قبل نزع مشاعل الحجاب وهي أنها ظهرت بدون حجاب مع زوجها أحمد خميس، حيث تم تصويرها بدون علمها وانتشرت الصورة على مواقع السوشيال ميديا مما جعل مشاعل تفكر في نزع الحجاب في الفترة السابقة حسب اعتقاد متابعي ساب مشاعل الشحي.

advertisements
السابق
فجر السعيد تستهزئ بالسعودية ودول الخليج سوتلنا ريتويت بعد حظر التجول
التالي
أبو طلال يكشف سبب خطف مريم لأطفال الدمام على الرغم من أنها لها أولاد وتنجب

اترك تعليقاً