أخبار سعودية

فيصل الشهلوب في ذمة الله يتصدر تويتر بعد خبر وفاة فيصل الشهلوب

advertisements

تصدر هاشتاق بعنوان”فيصل الشهلوب في ذمة الله” أعلى التغريدات اليوم الثلاثاء عبر منصة تويتر للتغريدات المصغرة، حيث نعى العديد فيصل الشهلوب وترحموا عليه وسألوا الله له الرحمة، مطالبين كذلك بعمل صدقة جارية لها، يغفر الله لها بها ذنوبه،و سنتعرف من هو فيصل الشهلوب وما سبب انتشار الهاشتاق.

حيث نشر عبر حسابه وليد الشهلوب نعيه لفيصل عبد العزيز الشهلوب يوم أمس الاثنين وقد أرفق صوره مكتوب عليها انا لله وانا إليه راجعون ثم فقال :”في خِضم المصاعب وإبتعاد الأحباب وانتشار مرض نهِم وتهديد وطن، رحل وزاد قسوة الأيام فيصل الشلهوب في ذمة الله”.

من هو فيصل الشهلوب

هو فيصل عبدالعزيز الشهلوب حيث أعلن امس الاثنين 30 مارس 2020 عن وفاته رحمه الله من أحد اقاربه واسمه” وليد الشهلوب” وقد صلى عليه صلاة الجنازة وسط تواجد عدد قليل من أقرابه في ظل انتشار وباء فيروس كورونا.

فيصل الشهلوب في ذمة الله ، صورة فيصل الشهلوب ، من هو فيصل الشهلوب
من هو فيصل الشهلوب

فيصل الشلهوب في ذمة الله

وليد المسعودي نعى فيصل لأقاربه من آل الشهلوب فقال:”الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه، احسن الله عزائكم وعظم الله اجركم”.

ويظهر ما كتبه فيصل عبد العزيز الشهلوب دعائه بان يرزقه الله عملا صالحا يقربه إلى رحمة الله تعالى ولسانا ذاكرا وشاكرا لنعم الله تعالى عليه .

تويتر فيصل عبد العزيز الشهلوب
تويتر فيصل عبد العزيز الشهلوب

وقال وليد الشهلوب عبر تويتر عن وفاة فيصل:”اللهم أنك تعلم أنه مر بأيام عصيبة في حياته اللهم فاجعلها محمصة لذنوبه ورافعة لدرجته في جنتك واللهم كما حرمتنا من الوصول إليه ودفنه بسبب انتشار الوباء، فحرم وجهه عن النار وأرفق بقلب أبوه وأمه وأبنته وزوجته أنك غفور رحيم”.

advertisements
السابق
بندر هوساوي في ذمة الله يتصدر تويتر بعد لحظات من إعلان وفاة بندر هوساوي
التالي
حياة الفهد تطالب بترحيل العرب من الكويت بسبب شراء خيشة بصل ب12 دينار

اترك تعليقاً