منوعات

فهد القحطاني يتصدر ترند تويتر للبحث عن سناب فهد القحطاني

الإعلانات

تداول اليوم هاشتاق بعنوان”فهد القحطاني” وسط حيرة من بعض المغردين ما سبب انتشار أسماء من عائلة القحطاني حيث نشرت قبل فترة هند القحطاني صور فاضحة لها وتظهر مفاتن جسمها على سنابها، وبالأمس ظهر علوش القحطاني مع فتاة في فندق رافال بالرياض في أفعال فاضحة ومجاهرة بالمعصية على تطبيق بيقو للبث المباشر، ويدور سؤال عند البعض من هو فهد القحطاني؟

ليس شرطا من أن تكون هناك فضيحة لفهد القحطاني حتى ينتشر اسمه على موقع تويتر، فالدكتور فهد القحطاني هو استشاري السكري والغدد وأمراض السمنة والباطنة يعمل في مجمع دواني الطبي بأبها السعودية، له العديد من المتعبعين على منصة تويتر يبلغ عددهم تقريبا 2500 متابع.

وينشر القحطاني على سنابه وحسابه على تويتر مقاطع فيها فائدة في الفترة الاخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا نصائح لمتابعيه وذلك لأنه دكتور فيفيد الجميع وينصحهم بطرق الوقاية من انتشار الفيروس وأعراض فيروس كورونا، وكان آخر فيديو نشره يتحدث عن فترة بقاء فايروس كورونا على السطح.

Advertisements

وهنا فيديو يتحدث فيه عن كيفية رفع وزيادة المناعة لمحاربة فيروس كورونا

سناب فهد القحطاني

ولمتابعة تويتر فهد القحطاني “@dr_fahadqhatine”، ويمكن التواصل بأرقام التواصل للدكتور فهد مجمع داوني الطبي – سابقا تشافي Telephone 0547326206 أو Telephone 0533499999، وبالنسبة لسناب فهد القحطاني فهو “fahad050799444”

سناب الدكتور فهد القحطاني
سناب الدكتور فهد القحطاني
الاعلانات
السابق
علوش القحطاني ومطالبات بحجب البيقو بعد الفضيحة مع فتاة في فندق رافال
التالي
حقيقة خبر وفاة سليمان الياسين عن عمر 71 عام

اترك تعليقاً