أخبار سعودية

فجر السعيد تستهزئ بالسعودية ودول الخليج سوتلنا ريتويت بعد حظر التجول

advertisements

أثارت فجر السعيد اليوم حفيظة السعوديين بعد تهكمها على تنفيذ قرار حظر التجول الجزئي في المملكة العربية السعودية الذى أعلن عنه وسيتم تطبيقه مساء اليوم الإثنين ولمدة 21 يوم من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا، حيث أكدت بان السبق للكويت في الاجراءات للوقاية والاحتراز من حد انتشار الفيروس، وأن دول الكويت فقد تقوم بعمل ريتويت لقرارات الكويت في ظل أزمة انتشار الفيروس.

ولم تسلم دول الخليج الأخرى من لسان فجر السعيد فقد قالت بأن البحرين وقطر وفي الآخر ستكون دولة الأمارات في تنفيذها حظر التجول على المواطنين للحد من الفيروس، واظهرت فخرها ببلادها الكويت، حيث قالت :”هذي آخر تغريده كتبتها البارح وقبل قليل أعلنت الشقيقه الكبرى فرض حظر التجوال، الحقيقه دايماً لن تجدها الا عند فجر السعيد والقادم البحرين قريباً و قطر أيضاً بالطريق وآخر وحده في قرار حظر التجول بتكون الإمارات، المهم الكويت بدت Flag of Kuwait👍🏻 أحبچ يابلادي “.

فجر السعيد ريتويت السعودية

وأضافت تقول لمتابعيها بأنه لا ينبغي عليهم الحزن لو تقوم دول بعمل ريتويت لقرارت الكويت فقالت:”آخر تغريده قبل النوم… إذا باچر دوله من دول الخليج سوتلنا ريتويت مو تزعلون لي قلنالكم إحنا نبتكر والآخرون يسيرون على الدرب … هااااااه عن الحساسيه والزعل من أولها نكون واضحين وقولوا لفانزاتكم لايسبونا والله نحبكم بس فخورين في بلدنا وفرحانين إن إحنا صرنا القدوه Flag of Kuwait”.

وأبدت فجر السعيد افتخارها بالكويت وطالب من لا يعجبه الكويت ولا فخرها ببلادها بعمل حظر لها من علي تويتر، فقالت :”انا فخوره في بلادي الكويت واللي مو عاجبه فخري في بلادي .. ماعليه أمر يصكني بلوك .. اللي مو كويتي يفتخر في الكويت فمالك في اللي #كويتي أباً عن جد الجد …سوينا حظر جزئي وأقتدوا فيها وطبقوه، نحن سباقون في كل شي، إنها الكويت ياساده كويت صباح الأحمد عبقري السياسه”.

ريتويت دول الخليج للكويت

واضافت:”حقيقه يحب أم تعترفوا فيها الكويت سباقه في كل الإجراءات الإحترازيه لفايروس كورونا وكل دول الخليج لحقتنا بالإجراءات المتبعه وسوت لنا RETWEEET ..أرجوكم لا تزعلون وتصيرون حساسين نحن نتكلم عن حقائق باليوم والتاريخ، نحبكم ومصيرنا واحد بس سويتولنا بكل إجراءاتنا”.

وفي ظل الهجوم على فجر لسعيد طلبت من البعض تركها تنام، فقالت :”لوسمحتوا ارجووووووووكم لحد يقعدني من النوم باچر يقولي عن حزمة القرارات الاقتصاديه، ماتهمني لي قعدت قريتها عشان اناقشها معاكم بالليل بالتلفزيون … خلوني أنااااااااااااام بلا إزعاح … وترا في بينا وبينكم ساعه فرق بالتوقيت .. عندنا 3:23 وعندكم 4:23″.

وهاجم البعض فجر السعيد ومنهم محمد الغامدي حيث قال :”وش تبي ذي بعد ظام مبزره فجر السعيد على أساس مطلعين علاج كورونا الحين ترا العالم كله مطبقين ذالقرار منع التجول ف السعودية موب سهل زي عندكم ي مدام الكويت كلها على بعضها اصغر من الرياض وعدد سكانها اقل بعد ناهيك عن حظر تجول في جميع مناطق المملكة استوعبي الموضوع”.

وأضاف فهد عيسى بأن فجر السعيد تسعى إلى نشر الفتنة بين دول الخليج ، فقال:”العالم يسابق الزمن لإيجاد لقاح للفيروس وفجر السعيد تسابق الزمن لنشر الفتن فجر السعيد أخطر من كورونا”.

يشار إلى أن فجر السعيد نجت من موت محقق خلال الفترة الماضية حيث أصابها مرض، وتقول انها في المرض حلمت بمرض سيصيب العالم، فقالت :”تدرون والله العظيم اللي صاير الحين كله حلمت فيه وانا في العنايه المركزه … بس بدال مايكون الأسم #كورونا كان اسمه بحلمي #الجمرة_الخبيثه … كل اللي قاعد يصير الحين شفته بالحلم فعلاً العالم سيتغير والأزمه طويله اطول مما تتخيلون وسيحتاج العالم لبعض والمتخاصمين سيضطرون للتصالح”.

advertisements
السابق
عاجل حظر التجول يدخل حيز التنفيذ مساء اليوم الإثنين في السعودية
التالي
مشاعل الشحي بالحجاب من جديد بعد خلها الحجاب

اترك تعليقاً