أخبار سعودية

بالفيديو شهامة ممرضة تنقذ حياة مواطن في أحد محلات تسوق عرعر

advertisements

تداول المغردون عن ممرضة سعودية وهي مجيدة العنزي حيث ساعدت مواطن ودشنوا هاشتاق على منصة تويتر بعنوان”شهامة ممرضة تنقذ حياة مواطن” حيث عبر فيه المغردون عن شكرهم للممرضة التى قامت بمساعدة المواطن وعملت له اللازم.

حيث تداول المغردون مقطع لسيدة مرتدية حجاب في أثناء تسوقها في أحد المحلات التجارية للتسوق في عرعر، حيث شاهدت احد الاشخاص سقط على الارض وعلى الفور قامت بمساعدته وعمل الاسعافات الاولية له حتى أطمانت ان حالته مستقرة وبعد لحظات وصل الاسعاف ثم تم نقله إلى المستشفى.

شهامة ممرضة تنقذ حياة مواطن

وعبرت الناشطة “طير حوران ” عن مطالبتها بتكريم الممرضة التى ساعدت المريض في احد محلات التسوق بعرعر فقالت:”الله يقويها ولا هي ب غريبه على بنات هذا الوطن و تستاهل التكريم الله يقويها و يقوي كل موظف في هذه الدولة و مواطنيها و يحميكم كلكم من هذا الوباء يحمي حكامنا”.

أما حساب”الدانة الخالدة” فحمدت الله على تسخير هذه الممرضة للرجل حيث قامت بمساعدته، فقالت:”الفطرة السليمة تخليك تساعد .. احمدك يا رب انك سخرتها متواجدة بلحظة نوبته.. الله يشفيه وكل مريض وينفع بعلمها ويبارك فيها ويسخر لها ولنا كل طيب من اهل الارض”.

وقامت الممرضة مجيدة العنزي على قناة روتانا خليجية في برنامج سيدتي بمقابلة عبر اتصال تلفوني ووصفت كيف وقعت الحادثة في محل التسوق بانها شخصت حالة المريض، قائلة:” أنها نوبة صرع شديدة، فقامت بأبعاد الأشياء الحادة من حوله، وأبعدت المتجمهرين لعدم منع وصول الهواء، وقامت بإمالة الشخص جانباً ومن ثم سحبت لسانه الذي ابتلعه بإصبعيها.

advertisements
السابق
سبب استدعاء دانه الطويرش وعلاقتها بتعنيف طفلة أبرار التميمي
التالي
شاهد من سناب يزيد الراجحي كيف يقضى الحجر المنزلي في قصره

اترك تعليقاً