أخبار سعودية

علوش القحطاني ومطالبات بحجب البيقو بعد الفضيحة مع فتاة في فندق رافال

advertisements

تداول البعض من المتابعين لمنصة تويتر اليوم الجمعة صور من سناب علوش القحطاني التى اعتبروها فضيحة لعلي القحطاني وذلك بعد استخدامه لتطبيق بيقو للبث المباشر وظهر في البث في فندق في الطائف ومعه فتاة ظهرت يدها في فيديو نشره على سناب شات، ويطالب البعض بحظر البيقو لأجل منع مثل هذه المظاهر وعدم تقليدها من الشباب والفتيات السعوديات.

وقد ظهر علوش القحطاني في الفيديو مظهراً عدم اهتمام بالعقوبات التى سوف يعاقب بها وذلك بعد ظهور زجاجات خمر كما يدعى البعض في داخل الفندق الذى ظهر فيه على البث المباشر لتطبيق بيقو.

وقد علق صاحب حساب”فايرزون ” على تويتر على فضيحة علوش القحطاني، حيث أبدى استغرابه من الفتاة التى ظهرت مع علوش القحطاني، فقال:”نطالب بالقبض على البنت ونجيبها هل هي كانت تحت مخدر ولا ذوقها كذا علوش القحطاني”.

سناب علوش القحطاني

بذكر أن علوش اسمه بالكامل وهو على بن سعد بن مبارك لحراملة القحطاني، والفندق الذى يمكث فيه القحطاني فهو فندق رافال الملك فهد بالطائف، وبالنسبة لسناب علوشس القحطاني فهو” ali15352 ” ويمكن متابعة الصور للفتاة التى مع علوش القحطاني وصور فندق رافال الملك فهد حيث تظهر زجاجات الخمور والنبيذ على ما يبدو في الفندق.

فتاة علوش القحطاني
صور فتاة سناب علوش القحطاني

 

فندق رافال الملك فهد بالطائف
فندق رافال الملك فهد بالطائف
advertisements
السابق
خبر وفاة جورج سيدهم بالصور وما هي ديانة جورج سيدهم؟
التالي
فهد القحطاني يتصدر ترند تويتر للبحث عن سناب فهد القحطاني

اترك تعليقاً