أخبار سعودية

ثنوى الدوسري ترد على تهديد هند القحطاني على سناب شات

advertisements

تابع متابعين هند القحطاني تهديدها للسعودية ثنوى الدوسري ودشن النشطاء على منصة تويتر هاشتاق بعنوان”ثنوى الدوسري تهدد هند القحطاني” وذلك بعد ان قامت هند القحطاني بتهديد الدوسري وأنها سوف تقوم بدوسها بالنعال، هذا ما جعل البعض يدور في خاطره من هي ثنوى الدوسري ولماذا ههدتها هند القحطاني وهل صحيح أن ثنوى الدوسري قامت بتشويه سمعة القحطاني؟

فقد تابع المتابعين اليوم مقطع فيديو لهند القحطاني على سناب شات هند تهدد وتتوعد ثنوى وتتدعى بأن الدوسري تشهر بهند وتتهما بالميول الجنسية والشذوذ الجنسي وتأييد هند للمثلية الجنسية مخالفة بذلك العادادت والتقاليد التى تربى عليها المجتمع السعودي المحافظ.

ثنوى الدوسري وهند القحطاني

وقامت القحطاني ببضرب النعال على الطاولة وهددت ثنوى الدوسريبأ، ستدعس عليها بالنعال وكذلك ستقوم بفضحها، والبعض ينتظر فضيحة ثنوى الدوسري التى تتوعدها بها القحطاني.

ثنوى الدوسري

ولدت ثنوى الدوسري في السعودية وهي من مواليد عام 1993 وتبلغ من العمر 27 عام، وهي من والدين سعوديين وتعتنق ديانة الاسلام وهي شابة محافظة وكما وصفها البعض بقلبها الطيب وكلامها الجميل وانها ذات حسن وجمال، وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات.

سناب ثنوى الدوسري

ويبحث البعض عن سناب ثنوى الدوسري ليتعرف على قصة ثنوى الدوسري وهند القحطاني وانتظار ردود الفعل من كلا الطرفين، وذلك بعد التهديدات المتبادلة بينهما، فقد طالب نجلاء الجاسر بذلك في تغريدة لها تقول فيها:”وش قصتها يقولون انها فضحة هند القحطاني اللي معه سناب ثنوى يعطيني اجل العجوز تقول ان ثنوى تحب واحد بأمريكا تركت عيال السعودية هنا وراحت تحب واحد بامريكا والله من الكذب وبعدين هذا قذف واتمنى ثنوى ترفع عليها قضية”.

ويمكن متابعة حساب سناب شات ثنوى الدوسري كما يظهر بالصور بالأسفل.

سناب ثنوى الدوسري
سناب ثنوى الدوسري

وقد هددت ثنوى بنشر غسيل العجوز الليلة الساعة 12 كما يظهر بالصور بالأسفل ويظهر اسم حساب سناب ثنوى الدوسرى

ثنوى الدوسري وهند القحطاني
ثنوى الدوسري وهند القحطاني
advertisements
السابق
إغلاق الصالونات.. هكذا سيصبح الرجال والنساء بعد القرار
التالي
قرار إغلاق محلات الحلاقة الرجالية يصدم الرجال على تويتر بصور لو استمر الاغلاق طويلا

اترك تعليقاً