أخبار سعودية

سر حاضنة نسيم حبتور وعلاقتها مع مريم خاطفة الدمام عند علي الخنيزي

advertisements

لا تزال مبادرة رجع نسيم حبتور للمطالبة من حاضنة وحاضن نسيم حبتور بتسليمه إلى والده نوري حبتور مستمرة ويتبقى منها 3 أيام حيث من المقرر ان تنتهي يوم الاحد 27 رجب 1441، وفي نفس السياق أكد علي الخنيزي والد المخطوف سابقا موسى الخنيزي الذى خطف عند مريم خاطفة الام لمدة أكثر من عشرين عام على معرفة بمعلومات مهمة عن حاضنة نسيم.

فقد كشفت الصحفية سحر أبو شاهين عبر حسابها على تويتر خبر وصول معلومات عن حاضنة نسيم، حيث تم الاتفاق مع علي الخنيزي صاحب مبادرة مليون ريال سعودي لمن يرجع نسيم إلى أهله، حيث تم الاتفاق معه على التكتم على المعلومات إلى ان تنتهي المدة بعد 3 أيام، حيث قالت :”توفرت معلومات مهمة عن حاضنة نسيم، وتم التنسيق مع صاحب المبادرة أبو موسى الخنيزي، والإتفاق على عدم التصريح بها حتى انتهاء مهلة الأسبوع الممنوحة للحاضنة، حرصا على عدم الإضرار بالمبادرة”.

سر حاضنة نسيم حبتور

وبالفعل رد علي الخنيزي صاحب المباردة بتأكيد المعلومات ورد على تغريدة أبو شاهين، فقال :”نعم هدا الخبر صحيح، وتم الاتفاق علي سرية المعلومات”.

سر حاضنة نسيم حبتور
سر حاضنة نسيم

وعلقت سمية على عودة نسيم حبتور، وفضلت بأن يكسب هو المبادرة والرجوع إلى والده ووالدته التذى طالما انتظرته على أحر من الجمر، وعليه أن يعتبر بقصة أم فهد فقالت:”بس لو نسيم يستوعب الموقف انه بيكسب با اعترفه بيكسب اهل ومليون ريال وياليته ياخذ عبره بام فهد الي خطفها٣٧ سنه بعدين تخلا عنها الخاطف قلوب الاب والام اذا ماهم حقيقين مالهم آمان الآمان والثقه عند الوالدين الحقيقين يانسيم وترا كلا بيوقف معك الحنسيه والدعم المادي بتعيش افضل من وضعك”.

وترجح ليلى الناشطة على تويتر بأن الحاضنة هي من قام بالاتصال بصاحب مباردة مليون ريال الخنيزي، فقالت :”واضح ان الحاضنه كلمت الخنيزي ولحقت نفسها قبل تنتهي المهلة… يارب خير”.

أما سيلين فقد انتقدت سحر أبو شاهين في تدخلها في قضية نسيم حبتور ومحاولتها افشال المباردة بالبحث عن السبق الصحفي، فقالت:”الحمدلله اخيرا استوعبتي كان صبرتي ماله داعي تسوين سبق صحفي وتغريدين بكل معلومه تجيك يكفي ان اساس المبادره المحافظه على سرية الشخص الحاضن ، لاتخلينه يفقد ثقته فيهم همنا يرجع نسيم ما يهم كم عدد متابعينكم لان بنحذفكم من تخلص القضيه حافظوا على المصادقيه”.

حاضنة نسيم حبتور من هي؟

وكانت سحر قد نشت معلومات توفرت لديها عن حاضنة نسيم فهي سيدة ثرية من تسكن منطقة الشرقية، وزوجها متوفي، وتذكر أبو شاهين حاضنة نسيم حبتور لها علاقة مع مريم خاطفة الدمام وتعمل الحاضنة على مساعدة خاطفة الدمام في تهمها الموجهه أليها، وذكرت أن نسيم حبتور يحمل هوية سعودية.

advertisements
السابق
السفاح يشرب ديتول وينشر المقطع على سناب السفاح وكلنا أمن يرد على المقطع
التالي
مريضة شهرة هاشتاق أطلقه أبو طلال الحمراني على نهى نبيل

اترك تعليقاً