أخبار سعودية

سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان بتغريدات مسيئة للوطن

الإعلانات

اعلن اليوم عن قرار إعفاء وكيل امارة جازان عبدالله المديميغ من منصبه، وقد تم اعفاء المديميغ من المنصب بعد تداول تغريدات على تويتر عبدالله المديمغ يسئ فيها لللوطن ويشيد بدور الاخوان ويصف السعودية بالحلوب وكما يشيد ببعض أسماء الشيوخ المعتقلين في سجون السعودية.

وبعدما عرف المتابعين على تويتر بأن سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل إمارة منطقة جازان بسبب تغريدات مسئية للوطن، شكر البعض من كشف عن التغريدات المسيئة لوكيل جازان، فقد علق مخلد خويلد الزهراني بدوره بضرورة البحث عن أي شخص يوضع في منصب يتم فحص جميع حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، فقال :”الذي أريد ان أعرفه لماذا لا يتم التنسيق بين وزارات ومؤسسات الدولة وبين أمن الدولة والأمن السيبراني عن الشخص الذي سيرشح لمنصب ما ومعرفة سيرته وتوجهاته وانتمائاته قبل إن يكلف و يباشر مهام عمله سواء كان في قطاع عام أو في قطاع خاص ماهو المانع؟ نريد أن نعرف.”.

Advertisements

تويتر عبدالله المديميغ

فيما علق أركان على عزل عبدالله المديميغ وكيل جازان بقوله :”المفروض قبل مايتم تعيين اي شخص في منصب مسؤول يتم اخذ لفه سريعه على حسابه قبل لايتم تعيينه وقبل مايدري انه مرشح عشان لايحذف”.

تغريدات تويتر عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان
تغريدات تويتر عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان

سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان

أما محمد الحريتي الغامدي الناشط على تويتر فتسائل لماذا السكوت على مثل هذ الاشكال، فقال :”الى متى يكون تويتر هو سبب فضح الخونة والأخونجية؟؟ أين الجهات الأمنية والبحث والتحري عن مثل هولاء الشرذمة؟ للأسف بعد وصولهم لمراكز عليا وتوظيفهم لمن ينتمي لهم بالجهات الحكومية وبث سمومهم يتم كشفهم؟ اليس من الأولى معرفتهم قبل وصولهم لمراكز وظيفية وللأسف وظائف عليا تشكل خطر؟؟؟ “.

الاعلانات
السابق
وفاة سليمان الياسين أبو ساره عن عمر 71 عام بسبب جلطة
التالي
تغريدة وكيل إمارة جازان سبب إعفاء عبدالله المديميغ

4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. ابو الجبال قال:

    اللهم ياحي ياقيوم يامن هو الله الواحد الأحد الفرد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد نسألك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تحفظ مملكتنا الغاليه وحكومتنا الرشيدة وشعبنا النبيل وان تفضح كل خائن لوطننا وديننا وولاة أمرنا واجعل كيدهم في نحورهم يارب العالمين

  2. غير معروف قال:

    هذا خائن للامانه التي اوكلت اليه وخائن لمليكه وشعبه نرجوا محاسبته وانتهاجه لهذا الفكر الضال المنحط والله لايحب المفسدين

  3. ابو وائل قال:

    امر لايستوعبه العقل حتى مواطن لايفرد هكذا
    اين هذا من حب الوطن واين هو من قدر المسؤليه التي وكل لها

    1. محمد قال:

      هذا

اترك تعليقاً