أخبار سعودية

سبب اعفاء صالح المغامسي وتوقيف برنامج الابواب المتفرقة للشيخ المغامسي على قناة MBC

advertisements

لا يزال اعفاء الشيخ صالح المغامسي من الخطابة الامامة لمسجد قباء بالمدينة المنورة بلقى بظلاله شكوك في السبب وراء اعفاء وعزل صالح المغامسي، حيث انصدم المتابعين لقناة MBC توقف برنامج الابواب المتفرقة الذى كان يستضيف الداعية السعوددي صالح المغامسي كل سبت وما سبب عدم عرض الحلقة وما سر استثناء المغامسي.

ومن خلال المتابعة لقناة MBS فانها لم تدلى حتى اللحظة ياي تصريح او أعلان على القناة بتاجيل موعد حلقة الابواب المتفرقة وما السبب في التوقف ولماا لم يتم استضافة صالح المغامسي في الحلقة.

وجاء ذلك بعد قرار تعيين سليمان الرحيلي خلفا للشيخ المغامسي في إمامة مسجد قباء التاريخي، ويشار إلى أن صالح المغامسي قام بحذف توصيف إمام وخطيب مسجد قباء من حسابه على تويتر.

سبب اعفاء صالح المغامسي

فيما أشار بتلميح خطيب مسجد قباء الجديد الدكتور سليمان الرحيلي السبب في عزل واعفاء صالح المغامسي، حيث قال عبر حسابه على تويتر بعد تعيينه :”مما يميز أهل السنة ويفضح أهل الأهواء والبدع : *السمع والطاعة لولاة الأمور في غير معصية الله * حفظ هيبة ولاة الأمور * توقير ولاة الأمور * نصح ولاة الأمور بما يليق بمقامهم سرا * عدم التأليب الصريح على ولاة الأمور ولا الخفي بتوجيه النداءات العامة لهم على المنابر وفي الوسائل العامة”.

في إشارة منه بأن المغامسي أخطأ في توجيه دعوة الافراج عن المساجين  على حسابه على تويتر وكان الأولى النصيحة سرا وليس على المنابر أو وسائل التواصل الاجتماعي وذلك لان فيها تاليب على ولاة الامور.

فيما علق أحد النشطاء على للخبر فقال:الأمر أكبر مما تعتقدوا ، الدولة واعية ليس كل من مدحها صديق أو محب وتعرف من يتمنى لها الخير من عدمه سواء كان قريبا أو بعيدا .”

advertisements
السابق
قصة السعلوه وما حقيقة غار السعلية وجائزة خيف حسين تتصدر تويتر
التالي
ابو الفدا يحرج الرئيس ترامب بعد طلبه المساعده منه عبر حساب تويتر ابو الفدا FDA

اترك تعليقاً